الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر


وفاء عامر: ابني شارك في مسلسل «بيت الشدة» من ورايا

محمد البنهاوي

الإثنين، 28 مارس 2022 - 11:24 م

قالت الفنانة وفاء عامر، إن نجلها عمر سوف يكون من الشباب المشاركين في مسلسل «بيت الشدة»، خاصة وأن المسلسل يضم أكثر من 55% من الوجوه الجديدة وخريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، متابعة: «جابوه من ورايا».

وعبرت ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة» مع الإعلامي خيري رمضان والإعلامية كريمة عوض، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، عن فرحتها الكبيرة بعرض مسلسلها الجديد «بيت الشدة» على قناة «القاهرة والناس» في شهر رمضان الكريم.

وأضافت في حديثها أن طاقم عمل مسلسل "بيت الشدة" يسير على قدم وساق من أجل تسليم الحلقات في موعدها ولعرضها مع بداية شهر رمضان المبارك.

إقرأ أيضاً .. وفاء عامر: مسلسل «بيت الشدة» فيه رعب وإثارة ويضم 55 موهبة جديدة

 

أكدت الفنانة وفاء عامر، أن قصة مسلسل بيت الشدة يتناول أشياء تحدث واستخدام السحر ولكنه عمل معاصر يستعين بفترة زمنية قديمة في التصوير، قائلة: "بيت الشدة كل فرد هيشوفه وهيترجمه بطريقته والمسلسل فيه رعب وإثارة وعلم".

وتابعت: "مسلسل بيت الشدة يضم أكثر من 55 موهبة شابة من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبنسابق الزمن لإنهاء المسلسل واحنا مصرين نسلم الحلقات في موعدها ومؤمنين وكل نجوم العمل بالتجربة"، لافتة إلى أنها تعاقدت قبل مسلسل بيت الشدة على مسلسلين آخرين ولكن ضيفة شرف وأوشكت على النهاية منهم ومتفرغة الان لبيت الشدة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة