صورة موضوعية
صورة موضوعية


 شاشات عرض ضخمة لمتابعة مباراة المنتخب بالأندية الاجتماعية في أسيوط 

محمود مالك

الثلاثاء، 29 مارس 2022 - 08:22 م

شهدت الأندية الاجتماعية بمحافظة أسيوط وجود شاشات لعرض مباراة مصر والسنغال المؤهلة لكأس العالم، واحتشد المواطنين بالأندية بعد منع عرض المباراة في المقاهي العامة تطبيقاً للاجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا. 

 

وتوافد مساء اليوم الثلاثاء، المئات من المواطنين بمحافظة أسيوط لمتابعة المباراة النهائية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والتي تجمع منتخبنا الوطني ونظيره السنغالي بنادي نقابة المهندسين. 

 

وأعلنت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط برئاسة المهندس أسامة أنور، نقيب مهندسي أسيوط، عن بث المباراة عبر شاشات ضخمة تتوزع بنادي النقابة، ما يتيح الفرصة لكافة المهندسين وذويهم بمشاهدة المباراة والاستمتاع بها وسط إجراءات إحترازية تامة.

 

وشدد المهندس أسامة أنور نقيب المهندسين بأسيوط على حرص مجلس نقابة المهندسين بأسيوط على توفير كافة تطلعات المهندسين، لا سيما في الأنشطة المختلفة والخدمات المتعددة التي تقدم بالنقابة وناديها، ومنها عرض كافة المباريات الهامة. 

 

ونوه أن النقابة وفرت شاشات العرض الضخمة وأخرى مختلفة الأحجام بساحات النادي والنقابة، وعددًا كبيرًا من المقاعد، مع إتباع كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع تفشي وباء كوفيد 19 ومتحوراته، متمنيًا الفوز للمنتخب المصري، وأن يستمتع المهندسين وذويهم بمشاهدة طيبة للمباراة.

 

وأضاف الكابتن خالد إسماعيل عثمان مدير نادي المهندسين، أن تم نهو جميع الاستعدادات اللازمة لاستضافة آلاف المهندسين وذويهم لمشاهدة المباراة بنادي النقابة. 

وأشار إلى وجود كافة التسهيلات لأعضاء النقابة والنادي للاستمتاع بمشاهدة المباريات المختلفة خلال كافة المباريات وأن هناك توجيهات من مجلس الإدارة بتذليل كافة العقبات لضمان ظهور نادي النقابة بصورة مشرفة، منوهًا إلى وجود تعاون بين إدارتي الأمن والنادي لحسن استقبال الرواد وتوجيههم إلى المقاعد المخصصة بالنقابة وناديها وتقديم خدمة تليق بالمهندسين وأسرهم.

أقرا أيضا|محافظ أسيوط يشارك في اجتماع مجلس المحافظين لمتابعة الاستعداد لشهر رمضان

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة