رئيس أتحاد الصيادين الفرنسيين
رئيس أتحاد الصيادين الفرنسيين


الانتخابات الفرنسية..رئيس اتحاد الصيد الفرنسي يعلن دعمه لماكرون

محمد زيان

الثلاثاء، 29 مارس 2022 - 10:31 م

أعلن " ويلي شراين"- رئيس أتحاد الصيادين الفرنسيين دعمه للرئيس الفرنسي نسي - المنتهية ولايته - والمرشح الرئاسي " إيمانويل ماكرون " ، في الانتخابات الرئاسية التي ستنطلق يوم الرابع من أبريل القادم في جولتها الأولى .

وقال رئيس اتحاد الصيادين - في تصريحات صحفية له اليوم - " سأصوت لماكرون من الجولة الأولى لأنه سيبذل قصارى جهده لإصلاح الصيد.


تابع " شراين- في تصريحاته - "في كل مرة يواجه الصيادون مشكلة في حلها مع وزير البيئة ، يتدخل الرئيس إيمانويل ماكرون ".


ورغم أن اتحاد الصيد الفرنسي يميل دائماً للتصويت لصالح اليمين ، إلا أن رئيسه خرج على غير العادة - في مقابلة صحفية مع جريدة " لوباريزيان - اليوم - ليعلن دعمه ل " ماكرون ".

تابع " شراين" قائلاً :"طوال السنوات الخمس الماضية لم يخيب ظني ساكن قصر الإليزيه ، ولم يُعتمد أي قانون أو تعديل من شأنه الإضرار ، و في كل مرة كانت لدينا مشكلة لتسويتها مع وزير البيئة كان يتدخل ، وهذا يدفعني للتصويت للرئيس المنتهية ولايته في الجولة الأولى.

حذر " شراين " الصيادين من التصويت لمرشح اليسار " جان لوك ميلانشون "، ومرشحة اليمين المتطرف " مارين لوبان "، قائلاً : الصيادون يفعلون ما يريدون ، لكن الأسوأ يبوح في الأفق من خلال النظر إلى مرشحي المركزين الثاني ، فإذا كان لدينا رئيس يدعى " جان لوك ميلانشون " فلن يكون هناك المزيد من الصيد ، وإذا كانت " مارين لوبان " فستزيل سلسلة من الممارسات التي تعتبر غير متوافقة مع أفكارها.

جاءت هذه التصريحات من رئيس أتحاد الصيد بفرنسا لتعتبر ضربة قوية ضد مرشحة اليمين المتطرف " مارين لوبان " التي تعتبر ممثلة الحيوان ، والتي قال عنها : "إنها لا تفهمنا ، و تعتبرنا رجال إطفاء في الخدمة.

اقرا ايضا اصطياد أول استاكوزا زرقاء نادرة في مدينة "بريست" الفرنسية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة