صورة موضوعية
صورة موضوعية


كنت بنفذ الطلبات.. مدير مكتب وزيرة الصحة يكشف علاقته بـ«الرشوة»

عبدالعال نافع- محمد حسنين

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 03:02 م

قال أحمد سلامة، مدير مكتب وزيرة الصحة، والشاهد في القضية المعروفة إعلاميا بـ"رشوة وزارة الصحة"، إن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، أعطت أوامر وتعليمات بتفيذ أي طلبات خاصة بأسرتها، متابعا أنه كان ينفذ تلك الطلبات والتعليمات والتوصيات على المستشفيات بما لا يخالف القانون.

اقرأ أيضا| بدء نظر قضية «رشوة وزارة الصحة» والمحكمة تستمع لشهادة مدير مكتب الوزيرة

وأضاف "سلامة": "سيف كل يوم كان بيطلب مني حاجة مختلفة.. والوزيرة عارفة إن سيف ابنها بيطلب مني طلبات كتير وأنا بنفذها بما لا يخالف القانون.. أنا كنت عارف إن الوزيرة فيه بينها وبين زوجها السابق محمد الأشهب خلافات بس طلب التوصية على المستشفى جالي عن طريق سيف عشان كدة نفذته".

 

وتابع أنه وقت حدوث الواقعة كان يشغل منصب رئيس الإدارة المركزية للاتصال السياسي بالإضافة إلى عمله بمكتب وزيرة الصحة، متابعا أن كان مختصًا بالتعامل مع أعضاء المجالس النيابية وتنظيم مواعيد الاجتماعات الخاصة بالدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة.

 

وأورد "سلامة"، أمام هيئة المحكمة: "تدخلت في الواقعة بناء على اتصال من المهندس سيف ابن الوزيرة كان بيقولي إن والده وصاه على مستشفى دار الصحة لتسريع إجراءات الترخيص.. بعدها بأيام فوجئت بمندوب من المستشفى بكارت سيف ابن الوزيرة وملف المستشفى، كلمته واتأكدت أن هو فعلا اللي بعت الكارت".

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة