مباراة مصر والسنغال شهدت إثارة كبيرة حتى اللحظات الأخيرة فى ضربات الجزاء
مباراة مصر والسنغال شهدت إثارة كبيرة حتى اللحظات الأخيرة فى ضربات الجزاء


رئيس الجبلاية: كسبنا الجمهور.. واللاعبين ظهروا بشكل جيد

وليد هاشم

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 07:23 م

حالة من الذهول والدهشة سيطرت على عقول الجماهير المصرية بعدما خسر منتخبنا الوطنى من السنغال بركلات الترجيح ٣/١ وفشل فى التأهل للمونديال .. فمبجرد إطلاق الحكم الجزائرى مصطفى غربال صافرة النهاية دخل جميع أعضاء البعثة فى حالة هيسترية من الصراخ والحسرة التى ظهرت على وجهوهم وهو نفس الأمر للمشجعين الذين كانت الخسارة بالنسبة لهم بمثابة صاعقة.

إقرأ أيضاً | ميدو يفتح النار على مصطفى غربال: "ما حدث فضيحة.. والحكم رفض اللجوء لتقنية الفيديو" 

واكتفى أفراد الجهاز الفنى كارلوس كيروش المدير الفنى ومعاونوه ضياء السيد ومحمد شوقى بالصمت وذهب خالد الدردنلى عضو مجلس الجبلاية إلى الجماهير لتهدئتهم بعد أن ظهرت عليهم علامات الغضب فيما خرج محمد صلاح قائد الفراعنة فى حراسة مشددة وتعرض لمضايقات شديدة من قبل الجماهير السنغالية فيما ظهرت علامات الحزن على وجه أعضاء مجلس الإدارة الذين اجمعوا أن اللاعبين قدموا ما عليهم ولكن الظروف الصعبة التى مر بها الفراعنة من إصابات وغيابات فضلا عن تذبذب مستوى بعض عناصر الفريق تسببت فى ضياع الحلم المونديالى مطالبين الجمهور بعدم تحميل الجيل الحالى الخسارة خاصة وأنهم يمثلون تجربة تستحق الاحترام ونجحوا من قبل فى رسم البسمة على شفاة المصريين عقب الفوز على أكبر منتخبات القارة.

وبعد اللقاء حرص جمال علام رئيس الجبلاية على الدخول إلى غرفة الملابس للحديث مع أعضاء الجهاز المعاون عن بعض الأخطاء الفنية التى حدثت فى اللقاء مشددا على أن المنتخب السنغالى فريق قوى للغاية ويلعب كرة هجومية وأن كيروش ارتكب أخطاء فى اختياراته فى التشكيلة .

وفورا بدأ علام فى تصحيح الأوضاع ومداواة جراح الفريق ومقاومة الأحزان مطالبا أعضاء مجلس الجبلاية بعقد اجتماع طارئ فور العودة للقاهرة من أجل الإعداد للفترة المقبلة واختيار جهاز جديد بعد تقديم كيروش لاستقالته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر .

وأشار علام إلى أن الجمهور كان المكسب الحقيقى للمباراة وأن اللاعبين ظهروا بشكل جيد ولكنهم فشلوا فى استغلال الفرص التى سنحت لهم خصوصا فى الشوط الثاني

كما أكد أن محمد صلاح وزملاءه المحترفين سيعودون إلى أنديتهم عقب انتهاء مهمتهم وذلك بعد التنسيق على ذلك من أجل المشاركة فى الدوريات الأوروبية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة