جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


رئيس «كهرباء القناة» يتفقد هندسات الشرقية ويعقد اجتماعًا موسعًا مع رؤساء القطاعات  

محمد محمود

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 09:21 م

 قام اليوم المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة لقطاعات الشرقية واستهل زيارته بتفقد هندسة وسط الزقازيق وأطلع علي سجل المشتركين الجدد، كذلك سجلات الفحص وتركيب العدادات المعطلة والتسويات وطرق عمل التسويات.

كما أطلع على إعداد الطلبات الخاصة بتركيب عدادات والمقدمة عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، وراجع علي المعاينات والمقايسات الخاصة، بتلك الطلبات، كما تفقد إعداد العدادات التي تم تركيبها حتي الآن. 

كما أطلع رئيس الشركة علي نسب التحصيل وكذلك التحصيل  اون لاين وقام بإجراء عمليات جرد مفاجئ علي المحصلين و اطلع  علي خدمة الشباك الواحد ومركز استقبال المواطنين و مركز شحن العدادات. 

 

وشدد علي ضرورة حسن استقبال ومعاملة المواطنين مؤكدا على ضرورة تواجد العاملين علي مدار الساعة لتلبية حاجات المواطنين. 

 

وفي نفس السياق  قام رئيس الشركة بزيارة تفقدية لموزع هندسة وسط الزقازيق وتناقش  مع الفنيين القائمين على العمل وقرر صرف مكافأة مالية لهم على تميزهم   

 

ومن ناحية اخري توجه رئيس الشركة  بعد ذلك إلي دايوان عام قطاعات الشرقية وعقد اجتماع بحضور رئيس قطاعات الشرقيه و رؤساء القطاع الفني والتجاري ومديري عموم القطاعات واستمع لشرح وافي عن كافه المشاريع التي تنفذها الشركه وكذلك العدد الكبير من الموزعات التي يتم إنشاؤها بالشرقية. 

 

كما اطلع  خلال الاجتماع علي العقبات والمشكلات التي تواجه سير العمل وكيفية حلها ثم عقد اجتماع موسع مع جميع رؤساء هندسات ومديري الشؤن التجارية بجميع قطاعات الشرقيه و حثهم خلاله علي بذل المزيد من الجهد والعطاء وعلي ضرورة حسن استقبال المواطنين وانهاء مصالحهم. 

 

وخلال الاجتماع أكد على  انه سوف يحاسب كل من يتهاون في حق اي مواطن كما شدد علي ضرورة تنفيذ كافة خطط الاحلال والتجديد والتوسعات للقضاء على اي اختناقات في الشبكة كما شدد علي ضرورة تنفيذ خطط الصيانه في مواعيدها وان تكون صيانه فعليه طبقا للمواصفات للحد من الاعطال. 

كما شدد على ضرورة الانتهاء من كافة المعاينات  والمقايسات لجميع الطلبات التي تلقتها الشركة عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء لتحويل ممارسة الكهرباء إلى عدادات كودية كما شدد علي سرعة الانتهاء من تركيب عدادات جديدة بدل من العدادات المعطله للحفاظ على اموال الشركة. 

 

وفي نفس السياق طالب رئيس الشركة خلال الاجتماع  بالعمل على تحسين نسب التحصيل وتقليل نسب الفقد  في الطاقة الكهربائية لما لها من اثار سلبيه على الشركه كما طالب بضرورة تفعيل الضبطية القضائية لمكافحه سرقات التيار الكهربائي موضحا أن يجب تكون الضبطية القضائية علي قدر المسؤولية وكذلك ضرورة تنشيط لجان التفتيش الفني والتجاري علي ان يتم مراجعة اعمالهم اول بأول. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة