محمد عبد الشافي
محمد عبد الشافي


عبد الشافي يقترب من قيادة الجبهة اليسرى للزمالك أمام ساجرادا

الخطيب جمال

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 10:36 م


استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك على الدفع بـ محمد عبد الشافي الظهير الأيسر في التشكيل الأساسي لمباراة ساجرادا الأنجولي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد القاهرة.


واستقر الجهاز الفني على إراحة أحمد فتوح ظهير الفريق بعد عودته من صفوف المنتخب عقب مشاركته في مباراتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال.


وكان فيريرا المدير الفني للفريق يفاضل بين عبد الشافي وعبد الله جمعة للدفع بأحدهما في التشكيل الأساسي للقاء ساجرادا، قبل أن يستقر المدرب البرتغالي على الدفع بمحمد عبد الشافي.


ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته غدا باستاد القاهرة الدولي قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من فندق الإقامة استعدادا للمباراة المرتقبة أمام بطل أنجولا.


ويعقد المدير الفني للفريق البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء الغد  باستاد القاهرة بصحبة أحد اللاعبين بالفريق ، للحديث عن لقاء الفريق أمام ساجرادا الأنجولي.

ويعقد في الثالثة عصر غدا الخميس الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وساجرادا الأنجولي بدوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر  أن يشهد الاجتماع الفني حضور الجهاز الإداري للزمالك وطاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة وممثلي الفريق الأنجولي
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة