الشناوي
الشناوي


الشناوي يعتذر بعد فشل المونديال: "حاولنا نفرحكم"

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 30 مارس 2022 - 11:03 م

وجه محمد الشناوي، حارس منتخب مصر والنادي الأهلي، رسالة إلى الجماهير المصرية بعد الفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022 بعد الخسارة أمام السنغال بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية.

وكتب الشناوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "إحنا بنعتذر لكل الجمهور اللي كان بيحلم زينا بالصعود لكاس العالم".

وأضاف الشناوي: "حاولنا نفرحكم وللأسف مكانش في توفيق وحقيقي كان نفسنا نصعد وفرحتنا مكملتش وزعلانين اكتر اننا مقدرناش نفرح الـ١١٠ مليون مصرى. ان شاء الله تيجي فرص تاني نقدر نعوضكم فيها عن خسارة امبارح".

وتأهل المنتخب السنغالي للمرة الثالثة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد الفوز على مصر بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت على ملعب "عبدالله واد" بداكار، في إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

 

 

واستمر اللقاء لركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بتقدم السنغال بهدف دون رد، ليكون مجموع المواجهتين 1-1، وكان المنتخب المصري فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد، في المباراة التي أٌقيمت يوم الخميس الماضي على استاد القاهرة الدولي.


وسجل للمنتخب المصري كلا من عمرو السولية ، وأهدر محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد

وأحرز للمنتخب السنغالي كلا من إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني، وأهدر كاليدو كوليبالي وساليو سيس 

وجاءت بداية المباراة سريعة من جانب أسود التيرانجا وحصل ساليو سيس على ركلة حرة مباشرة من الجانب الأيمن للفراعنة.

وسجل بولاي ديا الهدف الأول للسنغال في الدقيقة 3، من ركلة حرة مباشرة لعبها ساديو ماني إلى منطقة الجزاء أخرجها ياسر إبراهيم ولكنها تهيأت أمام ديا الذي لعبها مباشرة إلى داخل الشباك.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة