موسيماني
موسيماني


موسيماني ينفي حقيقة تصريحاته عن منتخب جنوب إفريقيا 

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 31 مارس 2022 - 12:27 م

نفى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما تردد حول انتقاده منتخب بلاده بعد خسارته وديا أمام فرنسا بخماسية نظيفة .

وقال موسيماني عبر حسابه الرسمي على تويتر: أخبار كاذبة، لا تثق في الأخبار التي تنشر في هذا السياق أنا في حالة معنوية جيدة مع منتخب جنوب إفريقيا وآخر مرة علقت على نتائجه قبل 10 سنوات العشر سنوات أنا لا احتفل على حساب العلم الوطني.

وجاء ذلك ردا على التصريحات التي نسبت له بعد هزيمة جنوب إفريقيا امام فرنسا وديا .

وفي نفس السياق شهدت الفترة الأخيرة حصول نادي صن داونز الجنوب افريقي على حكم قضائي ضد بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي بنصف مليون دولار،  بعد رحيله عن الفريق والتعاقد مع الاهلي. 

وقالت صحيفة "Sunday World" الجنوب أفريقية، وقعت غرامة على موسيماني بمبلغ 8 ملايين راند جنوب أفريقي، أى أكثر من 500 ألف دولار أمريكي، لأن المدرب كان قد جدد عقده قبل أشهر قليلة من الرحيل إلى بطل دوري أبطال أفريقيا.

وأضافت الصحيفة، هذا ما تسبب فى توتر دائم بين موسيماني ونادي صن داونز في الأشهر الماضية، وجعل المدرب يتهم ناديه السابق بتعمد مضايقة الأهلي عندما واجهه فى المرة الأخيرة على ملعب البنك الوطني بمدينة جوهانسبرج.

واشارت الصحيفة الي ان موسيماني اتهم فريق  صن داونز بأنهم تسببوا فى تعطيل حافلة الأهلي أثناء الدخول إلى الملعب بوضع بعض الحواجز الحديدية لمنعهم وقام بالنزول وإزالتها عن الطريق.

بث مباشر.. مباراة الأهلي والزمالك لتحديد بطل دوري اليد 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة