وجوه الكلاب
وجوه الكلاب


خرائط جوجل تغطي وجوه الكلاب لحماية خصوصيتها

سلمى خالد

الخميس، 31 مارس 2022 - 06:14 م

كل فترة تقوم خرائط جوجل بالتحديث والتطوير من إمكانياتها لمساعدة مستخدميها باستخدامها بكل سهولة وبساطة ، ولكن مؤخراً سمعنا عن ميزة جديدة بخرائط جوجل .

 

ولاحظ بعض مستخدمي خرائط جوجل مؤخراً أثناء استخدامهم له بأن التطبيق يقوم بتغطية وتعتيم وجوه الكلاب فيما يبدو أنه خطوة لمحاولة حماية خصوصية هذه الحيوانات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

وينص بيان الخصوصية من جوجل على ما يلي: "عندما ننشئ محتوى التجوّل الافتراضي من تسجيلات فيديو 360 مقدمة من المستخدمين، فإننا نطبق خوارزمياتنا لتعتيم الوجوه ولوحات الترخيص تلقائيًا".

 

وأبدى المستخدمون دهشتهم من جهود جوجل لإخفاء هوية كل كلب، على موقع ريدت، وقالوا إن شركة التكنولوجيا العملاقة تأخذ خصوصية أصدقائهم من الكلاب على محمل الجد.

 

وقال أحد المستخدمين: "أدركت مؤخراً أن خرائط تطمس وجوه الكلاب. ويسعدني أنهم يدعمون خصوصية هذه الحيوانات الأليفة"، وتم إطلاق خرائط جوجل في فبراير 2005 كحل جديد لمساعدة المستخدمين على الانتقال من النقطة أ إلى النقطة ب". 

 

وليس هكذا فقط حيث يتم استخدام الخرائط الآن من قبل أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم كل شهر، كما قامت الشركة بشكل عشوائي بجدولة جولات سيارتها، ربما للحماية من أداء البعض لأعمال مثيرة عندما تكون في الطريق، بإلاضافة أنه تقوم جوجل بتحديث صور الأقمار الصناعية الخاصة بها مرة واحدة كل عام إلى ثلاثة أعوام.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة