افتتاح سجل مدني عنيبس بسوهاج في احتفالية كبرى
افتتاح سجل مدني عنيبس بسوهاج في احتفالية كبرى


افتتاح سجل مدني عنيبس بسوهاج في احتفالية كبرى

خالد حسن

الخميس، 31 مارس 2022 - 07:39 م

الأهالي : الحلم تحقق شكرا للرئيس السيسي ولوزير الداخلية 

في احتفالية كبرى وحضور  لفيف من القيادات الامنية والشعبية والتنفيذية والاعلامية ونواب مجلسي النواب والشيوخ  والاحزاب السياسية تم صباح اليوم افتتاح سجل مدني قرية عنيبس وذلك  في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تحديث وتطوير الخدمات المقدمة للجماهير، والتيسير على المواطنين في كل المحافظات.


أعرب أهالي القرية عن سعادتهم الغامرة بافتتاح السجل المدني وتقدموا بالشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي اولى اهتماما كبيرا بالصعيد بعد سنوات طويلة من التجاهل والحرمان.


وأشادوا بمبادرة حياة كريمة التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي تعد اكبر اكبر مبادرة تنموية على مستوى العالم لتغيير وجه الحياة لقطاع عريض من المصريين يستفيد منها ٥٥ مليون مواطن.


كما تقدموا بالشكر والتقدير للواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي شهدت وزارة الداخلية في عهده طفرة امنية لم تشهدها البلاد من قبل ونجح في القضاء على الارهاب وتحقيق الامن والامان.

 

كما وجه الأهالي الشكر إلى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الذي تشهد المحافظة في عهده طفرة تنموية هائلة.

قام بقص شريط الافتتاح اللواء حسام أنور مساعد منطقة الوجه القبلي للأحوال المدنية نائبا عن اللواء طارق صابر مساعد وزير الداخلية  للاحوال المدنية واللواء جمال دياب نائب رئيس قطاع الأحوال المدنية للمناطق.

 

وشهد حفل الافتتاح أيضا القيادات الشعبية والتنفيذية والحزبية يتقدمهم اللواء محمد مصطفى رئيس حزب مستقبل وطن بسوهاج واللواء مجدي القاضي عضو مجلس النواب والعميد علي أبوالفضل مامور مركز جهينة والمقدم  عمرو المدني رئيس المباحث والنقيب على العزازي معاون الضبط والعمده صفوت ثابت وفضيلة الشيخ صلاح مدير الاوقاف والقس باخوم مكنوتة، راعي كنيسة "عنيبس" ومحمود أبوعقيل رئيس الوحدة المحلية للقرية والنقيب هلال سمير رئيس نقطة الشرطة ولفيف من كبار الصحفيين والإعلاميين في مقدمتهم الكاتب الصحفي جمال حسين عضو مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم والكاتب الصحفي صفوت عمران نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية والزميلان الصحفيان عبدالله مفتاح وعمار عبدالواحد.

اقرأ أيضا | توصيل خدمة الغاز الطبيعي لقرية «عنيبس» بجهينة في سوهاج


وقد أعرب أهالي قرية عنيبس عن سعادتهم الغامرة بتحقيق الحلم الذي انتظروه طويلا بانشاء سجل مدني بالقرية التي تعد من اكبر قرى المحافظة لتجنيب اهالي القرية والقرى المجاورة خاصة كبار السن والسيدات مشقة وعناء الذهاب الى مركز جهينة لاستخراج بطاقات الرقم القومي وشهادات الميلاد.


كما قدموا الشكر للنائب إبراهيم أبو دوح عضو مجلس النواب الذي تحمل تكاليف انشاء السجل على نفقته الخاصة وللنائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب الذي كان له دور عظيم وجهود مخلصة في انشاء هذا الصرح الكبير.

 

وتوجهوا بالشكر للنائب نشات فؤاد عباس عضو مجلس النواب وللنائب اللواء مجدي القاضي عضو مجلس الشيوخ  والدكتور محمود ابوسديرة عضو مجلس الشيوخ والنائب محمود الضبع والنائبة غادة الضبع عضوا مجلس النواب.

واللواء أمجد صلاح الدين مدير الاحوال المدنية بسوهاج والمقدم ابراهيم السيد والنقيب محمود المصري.

وأعرب أهالي القرية عن سعادتهم بمبادرة حياة كريمة التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي تعد اكبر مبادرة تنموية على مستوى العالم يستفيد منها ٥٥ مليون مواطن بمصر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة