محافظ سوهاج يسلم دعما ماديا لـ 5 عرائس و 5 طلاب متفوقين ويكرم 2 من الأمهات المثاليات
محافظ سوهاج يسلم دعما ماديا لـ 5 عرائس و 5 طلاب متفوقين ويكرم 2 من الأمهات المثاليات


محافظ سوهاج يسلم دعمًا ماديًا لـ5 طلاب متفوقين.. ويكرم أمهات مثاليات

خالد حسن

الخميس، 31 مارس 2022 - 11:22 م

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بتسليم 5 عرائس أيتام مقبلين على الزواج دعما ماديا بواقع 5 آلاف جنيه لكل عروس، ومبلغ 2000 جنيه لاثنين من الأمهات المثاليات، ومبلغ 2500 جنيه لـ 5 طلبة من الأيتام المتفوقين، بالإضافة إلى كسوة 50 طفل يتيم.

يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على دعم الفئات الأولى بالرعاية ومساعدة الفتيات اليتيمات المقبلات على الزواج، بحضور رأفت السمان مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، ويسري الشلقامي مدير مكتب جمعية الأورمان بسوهاج.

اقرأ أيضا  |    محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان المبارك

وأكد محافظ سوهاج أهمية دور المجتمع المدني في مشاركة الدولة جهودها المبذولة من أجل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق التنمية الشاملة من خلال خدمة المجتمع وخاصة الفئات الأولى بالرعاية.

فيما تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، مساء اليوم، معرض "أهلا رمضان" بمركز ومدينة البلينا لتوفير السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفضة للمواطنين عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية، بالتعاون مع الغرفة التجارية، ومديرية التموين، بحضور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والنائب محمود أبو الخير عضو مجلس النواب، والنائب خالد أبو الوفا رئيس الغرفة التجارية بسوهاج، ومحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالمحافظة.

كان محافظ سوهاج قد أصدر توجيهاته لجميع الوحدات المحلية بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لإقامة معارض " أهلا رمضان " بكافة مراكز المحافظة، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بالتوسع في إقامة المعارض لتوفير السلع الغذائية للمواطنين طوال شهر رمضان الكريم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة