الاياتا
الاياتا


الاياتا ... الطيران يواجه تحديات التعافى من "كوفيد 19 " وبناء مستقبل مستدام للعمليات الأرضية

«الاياتا»: الطيران يواجه تحديات التعافي من «كوفيد 19»

حنان عز الدين

الجمعة، 01 أبريل 2022 - 11:48 ص

 

 أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) أن مؤتمر IATA الرابع والثلاثين للمناولة الأرضية (IGHC) سيعقد في باريس ، فرنسا في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو 2022.

وأكد الأتحاد الدولى للنقل الجوي أنه يقام تحت شعار ( الأشخاص والغرض والشغف - بناء مستقبل مستدام للعمليات الأرضية ) و سيركز الحدث على تحسين إجراءات التنفيذ والعمليات ، وصياغة اتفاقيات جديدة مستدامة وتمكين القوى العاملة لتقديم حلول دائمة وسليمة بيئيًا.

وأكدت الاياتا يجلب التعافي من "COVID-19 "تحدياته - بما في ذلك الحاجة إلى معالجة الاحتفاظ بالموظفين وجذبهم والتدريب الفعال ومبادئ الثقافة العادلة. يعد توسيع نطاق العمليات لتلبية الطلب أيضًا فرصة لتحسين الكفاءة وزيادة الامتثال للمعايير العالمية وتحسين السلامة والأداء البيئي وتسريع مكاسب الكفاءة من خلال الرقمنة والأتمتة. وقالت مونيكا ميجستريكوفا ، مديرة العمليات الأرضية في الاتحاد الدولي للنقل الجوي ، إن المناقشات في IGHC لهذا العام ستساعد جميع أصحاب المصلحة في هذا الجزء الحاسم من سلسلة قيمة الطيران على التوافق مع المكونات الرئيسية لاستدامته على المدى الطويل.

 

و تجمع IGHC قادة الصناعة من شركات الطيران والمطارات ومقدمي الخدمات الأرضية إلى الشركات المصنعة من أجل تطوير الشبكات والأعمال. يوفر هذا الحدث منصة فريدة لمناقشة وتنفيذ معايير الصناعة والسياسات والإجراءات.

كما تشمل مزايا البرنامج ما يلي:

- محادثة المدير العام للاتحاد الدولي للنقل الجوي ويلي والش مع ستيف ألين ، الرئيس التنفيذي لشركة دناتا ، وريتشارد برينس ، الرئيس التنفيذي لشركة Aviapartner

- جلسة فنية لأعضاء ميثاق IATA للمدققين المحترفين (CoPA) حول التغييرات التي تم إجراؤها على دليل العمليات الأرضية IATA (IGOM)

- وتدقيق السلامة IATA للعمليات الأرضية (ISAGO). ستكون هذه الجلسة مفتوحة لجميع المندوبين.

- جلسات لاستكشاف الموضوعات الرئيسية مثل:

- العمليات الأرضية المستدامة

- و الأسباب الجذرية لنقص العمالة المناولة الأرضية و التحكم في الحمل الرقمى و الجيل Z وصناعة العمليات الأرضية و الذكاء الاصطناعي في المناولة الأرضية و تتبع الأمتعة

- و معايير عالمية لتحسين السلامة

- و التغييرات في 2023 SGHA (اتفاقية قياسية للمناولة الأرضية 

اقرأ أيضا : «النقل الدولي» (IATA) يعلن أول منهجية لحساب ثاني أكسيد الكربون للركاب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة