يد الزمالك حصدت لقب الدورى للعام الرابع على التوالى
يد الزمالك حصدت لقب الدورى للعام الرابع على التوالى


أفراح الزمالك بالفوز بدوري اليد مستمرة

منتصر الرفاعي

الجمعة، 01 أبريل 2022 - 05:05 م

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك أن ملف الصفقات الجديدة يسير بنجاح وأن مجلس الإدارة قادر على تحقيق أحلام الجماهير البيضاء وأن خزينة النادى جاهزة تماما بعد انتعاشها بقرابة 278 مليون جنيه.

وحذر رئيس الزمالك ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم بالأهلى من «اللعب» فى الصفقات التى يتفاوض معها ناديه مطالبا اتحاد الكرة ورابطة الأندية بضرورة وضع سقف مالى عند التعاقد مع اللاعبين الجديد حتى يتم السيطرة على بورصة الانتقالات التى زادت عن الجدد ومن أجل إعادة الأندية الشعبية مثل الإسماعيلى والاتحاد والمصرى للقدرة على المنافسة مرة أخرى مع تحديد فترة انتقالية مدتها 3 سنوات مثلا.

طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالحفاظ على محمد صلاح الجوهرة التى تمتلكها مصر مشيرا إلى أن منتخبنا لعب مباراة محترمة فى حدود إمكاناته والمنتخب تعرض للإرهاب فى السنغال كما أن الحكم الجزائرى مصطفى غربال الذى أدار المباراة لم يكن على قدر الحدث وهو الحكم الذى أدار نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلى وتحامل على الأبيض فى المباراة ولم يحتسب ركلة جزاء لبن شرقى فى اللقاء والحكم ألغى تقنية الفيديو للمباراة ولم يعتمد على حكم الفيديو فى اللقاء.

ورفض رئيس نادى الزمالك ذبح البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة فى ظل الأحداث التى شهدتها مباراة العودة أمام السنغال.
وطالب المصريين بالدخول على صفحات الاتحاد الدولى ونشر صور الاعتداءات التى تعرض لها المنتخب المصرى والجمهور فى السنغال.

على صعيد آخر .. مازالت أفراح فوز فريق اليد بالزمالك بلقب الدورى للمرة الرابعة على التوالى مستمرة فى القلعة البيضاء بعدما قرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادى مضاعفة مكافآت الفوز للكوماندوز الأبيض الذى حقق اللقب الـ 28 منذ تولى مرتضى منصور رئاسة النادى فى نهاية مارس 2014 .

توج رجال يد الزمالك ببطولة الدورى للموسم الحالى 2021-2022 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضى ضمن منافسات المرحلة الأخيرة من مرحلة تحديد بطل المسابقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة