صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سفارات أجنبية بمصر تهنئ المصريين بمناسبة شهر رمضان

فاطمة بدوي

الجمعة، 01 أبريل 2022 - 07:25 م

أعلنت سفارة الصين بالقاهرة على صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك" بأنها تتقدم بأصدق التهاني وخالص التمنيات القلبية إلى الشعب المصري العظيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وتتمنى للمصريين دوام التوفيق والسعادة والصحة.

كما قدمت سفارة بولندا بمصر التهانى للمصريين بمناسبة شهر رمضان فى رسالة على صفحتها الرسمية بفيس بوك، جاء فيها: "رمضان كريم.. نتمنى لكم شهرا مباركا وكل عام وأنتم بخير".


كما قدمت سفارة البرازيل بالقاهرة التهنئة للشعب المصرى فى رسالة على صفحتها الرسمية بفيس بوك جاء فيها: "بمناسبة شهر رمضان المبارك ترسل السفارة البرازيلية بالقاهرة تحياتها إلى الجالية البرازيلية المسلمة وأصدقائها المصريين مع أطيب التمنيات بالصحة والسعادة للجميع .. رمضان كريم".


كما بعثت سفارة فنزويلا بمصر برسالة إلى الشعب المصرى قدمت من خلالها التهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك وقال السفير الفنزويلى بمصر ويلمر اومار بارينتوس فى رسالة خطية وجهها إلى الشعب المصرى ووزعتها سفارة فنزويلا بالقاهرة أن فنزويلا تقدر وتحترم تعالم الإسلام والقرآن الكريم، متمنيا الصحة والسعادة لكل الشعب المصرى والشعوب الإسلامية.

كما قدمت الأمم المتحدة بمصر التهنئة للشعب المصرى من خلال رسالة  للمركز الإعلامى لها بصفحته الرسمية على "فيس بوك" جاء فيها: "تهنئة قلبية من أسرة مركز الأمم المتحدة للإعلام في القاهرة للشعب المصرى، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وكل عام وأنتم بخير".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة