أكرم حسني
أكرم حسني


أجواء كوميدية في كواليس مسلسل مكتوب عليّا | فيديو

أحمد السنوسي

الجمعة، 01 أبريل 2022 - 10:34 م

نشر النجم أكرم حسني على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحوارات مع أبطال مسلسله مكتوب عليّا، والذي ينافس به في دراما رمضان 2022، وكشف الفيديو عن أجواء مختلفة وإجابات كوميدية عن أسئلة متعلقة بسيناريو المسلسل مثل الصدف والمكتوب.

وضم الفيديو النجوم أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، إسماعيل فرغلي، حنان سليمان، محمود السيسي، هلا رشدي، هنا زهران، ومن المقرر أن يبدأ المسلسل أولى حلقاته غدًا على قناة dmc في تمام الساعة 6:30 مساءً، وإعادة أولى الساعة 2:15 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرًا، كما يُعرض حصريًا على منصة Watch It.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليّا في إطار اجتماعي كوميدي، فبعد أن استيقظ جلال مكتشفًا كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه، يبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويستغله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان.

ويعتبر مسلسل مكتوب عليّا هو التعاون الثاني بين الثلاثي أكرم حسني، والمخرج خالد الحلفاوي والمنتج كريم أبو ذكري، حيث سبق وتعاونوا في مسلسل الوصية، الذي نافس في موسم رمضان 2018، حقق نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيري.

ويشارك النجم أكرم حسني في بطولة المسلسل كلًا من عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي وهلا رشا والطفلة هنا زهران، مكتوب عليّا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة