أحمد داش
أحمد داش


أحمد داش سنة أولى هندسة بالإكراه في مسلسل «مين قال؟!»

أحمد السنوسي

السبت، 02 أبريل 2022 - 06:59 م

احتل مسلسل "مين قال؟" للنجم أحمد داش تريند جوجل عقب عرض حلقته الأولى، كما كشفت لنا الحلقة الثانية عن دخول شريف (أحمد داش) كلية الهندسة تلبيةً لرغبة والده، ليبدأ السنة الدراسية مع صديقه أكرم، ولكنه لم يلتزم بالمحاضرات، وتابع شغفه في قص وتشكيل الورق من أجل تصميم مقعد ورقي.

استغل شريف الورشة داخل الجامعة وبدأ بداخلها في تنفيذ فكرته، كذب على والده عندما رأه وأخبره أنه تكليف من الجامعة، ولكن عندما انتهى شريف من تصميمه وعرض الفكرة على أصدقائه، لم ينل منهم غير السخرية والضحك، ولكنه تجاهلهم وباشر بالعمل على نموذج أخر.

وتعمقت الحلقة في تفاصيل شخصيات أسرة شريف، لتُظهر لنا أن والد شريف (جمال سليمان) يعمل كمراقب جودة في إحدى المصانع وتمت ترقيته ليكون مدير المصنع بشكل مؤقت، وأن والدة شريف (نادين) تصور مقاطع عن الرسم ودمج الألوان لتنشرها على الإنترنت، واخته سارة (ديانا هشام) خريجة طب وتبحث عن عمل.

ويُعرض مسلسل مين قال؟! على قناة mbc مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وأيضًا على منصة شاهد vip، وبجانب أحمد داش يشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان، نادين، ديانا هشام، أميرة أديب وهنا داود، والمسلسل من إخراج نادين خان وتأليف مريم نعوم ويدور المسلسل في إطار دراما عائلي.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة