مانشستر سيتي
مانشستر سيتي


الصراع مشتعل بين ليفربول ومانشستر سيتي

ترتيب الدوري الإنجليزي.. الصراع مشتعل بين ليفربول ومانشستر سيتي

كريم فؤاد

السبت، 02 أبريل 2022 - 08:55 م

استعاد فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على بيرنلي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد تيرف مور ضمن الجولة الـ 31 من المسابقة.

وتواجد مانشستر سيتي في صدارة جدول المسابقة برصيد 73 نقطة وبفارق نقطة عن ليفربول الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي : احتل فريق تشليسي المركز الثالث برصيد 59 نقطة ثم آرسنال في المركز الرابع برصيد 54 نقطة، وفي المركز الخامس تواجد توتنهام هوتسبير برصيد 51 نقطة وبنفس عدد النقاط جاء مانشستر يونايتد في المركز السادس.

وتواجد فريق وولفرهامبتون  في المركز السابع برصيد 49 نقطة ثم وست هام يونايتد في المركز الثامن برصيد 48 نقطة، واحتل فريق ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 37 نقطة وفي المركز العاشر جاء أستون فيلا برصيد 36 نقطة.

واحتل فريق سواثهامتون في المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة ثم كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة ثم برايتون في المركز الثالث عشر برصيد  34 نقطة.

وتواجد فريق برينتفور في المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة ثم نيوكاسل يوناتيد في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة ثم ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة وإيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

وفي قاع المسابقة تواجد فريق بيرنلي في المركز قبل الأخير برصيد 21 نقطة ثم نوريتش سيتي في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة