الدكتور خالد قاسم
الدكتور خالد قاسم


«التنمية المحلية» تكشف تفاصيل مبادرة «سند الخير» خلال رمضان| فيديو

محمد زين

الأحد، 03 أبريل 2022 - 01:23 ص

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية ، إن اليوم تواصل وزير التنمية المحلية مع المحافظين، ووجه بتشديد عملية الرقابة والمتابعة علي جميع منافذ بيع السلع وتقديم الدعم والتيسيرات للمواطنين الراغبين في إقامة موائد الرحمن للتخفيف عن الأسر الأكثر احتياجا .

وأضاف الدكتور خالد قاسم خلال مداخلة هاتفية في برنامج " أخبار المحور" المذاع علي قناه "المحور" ، أن الوزير وجه بتفعيل آليات التواصل مع المواطنين لتلقي الشكاوي الخاصة بتوافر السلع في الأسواق، ونؤكد دائما علي استمرار حملات الرقابة علي الأسواق لمواجهة كافة صور الغش التجاري من خلال مباحث التموين والطب البيطري ومديريات الصحة لضمان عدم تخزين السلع .

وأوضح المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، "نقدم كافة التيسيرات لإنجاح كافة المبادرات الشبابية لتوفير السلع إلي المواطنين بأسعار مناسبة للتخفيف عن الأسر البسيطة في الأحياء الشعبية والقري الأكثر احتياجاً .

وتابع "قاسم" :أطلق الوزارة اطلقت مبادرة "سند الخير" التي تتضمن 100 سيارة نقل محملة بـ 37 سلعة يحتاجها المواطنين في 16 محافظة لبيع السلع بأسعار مخفضة للمواطنين ومبادرة صوتك مسموع لتلقي الشكاوي من المحافظات المصرية .
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة