الزمالك سجل 3 أهداف فقط فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا
الزمالك سجل 3 أهداف فقط فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا


«سري للغاية».. نجم أهلاوي سوبر على أعتاب الزمالك

فيريرا يعالج العقم التهديفي.. وتيجانا مستشارًا رياضيًا

ياسر عبدالعزيز

الأحد، 03 أبريل 2022 - 04:41 م

يفرض الزمالك سياجا من السرية حول صفقة سوبر اقترب من حسمها تحمل اسم مفاجأة، ويقال إنه أحد نجوم الأهلى السوبر؛ وتجرى المفاوضات بشكل سرى للغاية، وينفرد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادى بملف الصفقات الجديدة، ولا يتحدث فيها إلا مع فيريرا المدير الفنى ولم يحدد المصدر إن كان نجم صفقة الموسم فى الزمالك يلعب حاليا ضمن صفوف الأهلى أو أنه كان ضمن صفوفه فى أوقات سابقة، لكنه اكتفى فى تصريحاته للاخبار بأن الإعلان عن اسم اللاعب سيكون مفاجأة من العيار الثقيل.


على جانب آخر أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك تعيين الكابتن اسماعيل يوسف تيجانا الكرة المصرية مستشارا رياضيا لمجلس الإدارة بما فى ذلك كرة القدم وباقى الألعاب الرياضية، وجاء القرار فى ظل عدم قدرة اسماعيل يوسف على التفرغ الكامل لانشغاله بالسفر مع نجله الذى يدرس بالخارج.


من ناحية أخرى يواصل فيريرا العمل ليلا ونهارا لبحث الازمات الفنية التى يعانى منها فريق الكرة ويأتى فى مقدمتها ظاهرة العقم التهديفى، وعلى مدار 3 مباريات خاضها الزمالك فى مسابقة دورى أبطال إفريقيا لم يتمكن الفريق من تسجيل أى هدف حتى الآن.. وتولى فيريرا المسئولية الفنية بداية من مباراة الوداد المغربى والتى انتهت بالتعادل السلبى، وبعدها لقاء بترو أتليتكو الأنجولى والذى انتهى بالتعادل السلبى، ثم مواجهة ساجرادا الأنجولى الأخيرة والتى انتهت ايضا بالتعادل السلبي.


ويولى فيريرا اهتماما خاصا فى الفترة الحالية من اجل علاج مشكلة العقم التهديفى ومحاولة تنشيط الفريق من الناحية الهجومية بشكل أكبر خاصة أن الفريق مقبل على مباريات مهمة وصعبة على مسابقة بطولة الدورى اولها لقاء بيراميدز بعد غد.. وكان ثنائى هجوم الزمالك عمر السعيد والتونسى سيف الجزيرى قد تعرضا لانتقادات لاذعة فى الفترة الماضية بسبب تراجع المستوى والغياب عن التهديف وهو ما أثر على الفريق بأكمله بشكل سلبى فى ظل عدم التمكن من جلب أى صفقات جديدة حتى الآن.


وعلى صعيد آخر لا صوت يعلو فوق صوت النتائج الطيبة والمصرية التى تحققها الألعاب الجماعية الأخرى غير كرة القدم بالنادى فى ظل حالة الدعم اللامحدود من جانب إدارة الزمالك خاصة ألعاب اليد والطائرة والسلة، وكذلك ينوى مجلس الإدارة إبرام عدد كبير من الصفقات السوبر لدعم كرة القدم تكون على قدر فكر البروفيسور فيريرا الذى أعاده الزمالك فى صفقة جماهيرية لاقت ردودا إيجابية وواسعة فى أوساط الزمالك.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة