أكرم حسني
أكرم حسني


أكرم حسني شاعر تتر مسلسله «مكتوب عليا»

محمد عصام

الأحد، 03 أبريل 2022 - 05:12 م

انطلقت أمس أولى حلقات المسلسل الرمضاني الجديد للنجم أكرم حسني «مكتوب عليا».

ونال تتر المسلسل إعجاب الجمهور والمشاهدين، كما تم تداوله بين رواد التواصل الإجتماعي بشكل واسع، وذلك لما حمله اللحن من جمل موسيقية مميزة وسهلة على مسامع الجمهور.

وتتر المسلسل بعنوان «تيكتاك»، كلمات أكرم حسني، ألحان بلال سرور، وتوزيع توما، وقام بغناء التتر كلاً من : «أكرم حسني، أيتن عامر، هلا رشدي، هنادي مهنى، هنا زهران».

ويعرض المسلسل على شاشة قناة "dmc" يوميا في تمام الساعة ٦.٤٥ مساء، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة ٢ صباحا،ويعاد في تمام الساعة ١٢.٣٠ صباحا، ويعاد مره ثالثة في تمام الساعة ٦ صباحا، كما يعرض المسلسل على شاشة قناة "dmc دراما".

وتدور أحداث مسلسل "مكتوب عليا" في اطار كوميدي، حول شخصية "جلجل" مدرس موسيقى فاشل وناقم على حياته وغير راضي بمعيشته، وخلال الحلقات تحدث له العديد من المفارقات الكوميدية التي تغير مسار حياته بالكامل.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أقرأ أيضاً - عبدالباقي يقدم «حارة أشرف» في شهر رمضان لأول مرة عبر يوتيوب

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة