المهندس خالد مصطفي الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية
المهندس خالد مصطفي الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية


وكيل وزارة التخطيط : جائزة مصر للتميز تهدف لنشر ثقافة التميز بالمؤسسات 

حسن هريدي

الأحد، 03 أبريل 2022 - 06:01 م

أشاد المهندس خالد مصطفي الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي  بالتعاون المستمر والتنسيق المشترك مع كل الجهات.

وأكد  أن رسالة الجائزة تتمثل في دعم ثقافة التميز لدى المؤسسات الحكومية لتحقيق جودة الحياة وتعزيز ريادة وتنافسية الدولة المصرية لتشكل رافدًا مهمًا من روافد التنمية المستدامة. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي برئاسة المهندس خالد مصطفي، الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمشرف العام على جائزة مصر للتميز الحكومي، والدكتورة داليا سامي، الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للجامعات، اجتماعًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع فريق تقييم التميز الداخلي بجامعة جنوب الوادي وذلك لمتابعة عملية التحكيم النهائية للجوائز الداخلية بالجامعة والتي تقدم إليها عدد 13 كلية.

وأكد مصطفى، أن الجامعات من أهم أدوات تطوير ثقافة المجتمع ليس فقط لدورها البارز والريادي في مجال التعليم والبحث العلمي، كونها منبرًا للمعرفة، مشيرًا إلى أن حرص الجامعات المصرية على المشاركة لتنفيذ منظومة التميز الداخلي يعزز ويدعم التميز المؤسسي.

أقرأ أيضا: الأعلى للجامعات يتابع التحكيم النهائي للجوائز الداخلية بجامعة جنوب الوادي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة