يوفنتوس
يوفنتوس


«فلاهوفيتش» يقود تشكيل يوفنتوس أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

محمد أنور

الأحد، 03 أبريل 2022 - 08:00 م

أعلن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه إنتر ميلان بعد قليل على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مواجهات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر قناة يوتيوب كالتشيو "Lega Serie A YouTube، بتعليق فهد العتيبي.

وجاء التشكيل الذي أعلن عنه ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس بتواجد كل من:-

حراسة المرمى: تشيزني.

خط الدفاع: ساندرو ، دي ليخت ، كيليني ، كوادرادو.

خط الوسط: كوادرادو ، لوكاتيلي ، رابيو.

خط الهجوم: ديبالا ، فلاهوفيتش ، موراتا.

وسيكون ديربي إيطاليا فرصة لكل فريق، من أجل الخروج بالثلاث النقاط، التي ستكون محورية نحو تحقيق إنجاز هذا الموسم.

فبالنسبة ليوفنتوس، ستكون المباراة مهمة للغاية لعدة أسباب على رأسها رد الاعتبار بعد الخسارة التي تلقاها أمام الإنتر، في كأس السوبر الإيطالي، ما حرم السيدة العجوز من تحقيق لقب هذا الموسم.

وكان يوفنتوس تلقى خسارة هي الأقسى عليه في الفترة الأخيرة، بعدما تقدم في اللقاء بهدف لماكيني، قبل أن يتعادل لاوتارو للنيراتزوري، ويلجأ الفريقان للأشواط الإضافية، وينجح إنتر في حسمها بالدقيقة الأخيرة (120) عن طريق أليكسيس سانشيز ويتوج باللقب.

بل إن يوفنتوس يريد الانتقام من الإنتر، في ظل فشله في تحقيق الفوز عليه هذا الموسم، خاصة وأن الفريقين تعادلا في الدور الأول بالدوري (1-1).

وستكون المباراة محاولة من يوفنتوس لرد اعتباره أمام النيراتزوري، وسيمنحه الفوز فرصة رفع رصيده إلى 62 نقطة ليقفز للمركز الثالث وهو ما سيتسبب في تراجع إنتر للمركز الرابع.

في المقابل، فإن إنتر ليس أمامه سوى تحقيق الفوز من أجل البقاء في صراع المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، خاصة وأن الفريق عانى من سلسلة نتائج سلبية تسببت في خسارته للمركز الأول ومن ثم تراجعه للثالث، ويخاطر باستبعاده من سابق المنافسة حال الخسارة من اليوفي.

ويقبع إنتر بالمركز الثالث برصيد 60 نقطة جمعها الفريق من 29 مباراة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر ميلان صاحب الـ66 نقطة لكن من 30 مباراة.

وبالتالي، فإن الفوز سيمنح للإنتر فرصة الاقتراب أكثر من ميلان وتقليص الفارق إلى 3 نقاط فقط، لكن الخسارة ستبعده عن الصدارة بـ 6 نقاط كاملة وبالتالي، سيكون من الصعب الحفاظ على لقب الكالتشيو هذا الموسم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة