محمد رمضان - محمد جمعة
محمد رمضان - محمد جمعة


ملخص ثاني حلقات «المشوار»| محمد رمضان يكشف سر الشنطة

محمد عصام

الأحد، 03 أبريل 2022 - 09:32 م

انطلقت منذ قليل الحلقة الثانية من المسلسل الرمضاني الجديد للنجم محمد رمضان «المشوار»، والذي يذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية المصرية في تمام الساعة 8.50 مساء.

وبدأت الحلقة الثانية بتواجد محمد مضان على جبل الملح يمارس عمله المعتاد هناك، ويفاجئه الممثل محمد جمعة الذي يجسد شخصية «الأسطى منصور» يعرض عليه "مصلحة".

وفي مشهد آخر، تذهب دينا الشربيني «ورد»، إلى مكان وتقوم بتبديل شريحة الهاتف الذي يوجد به العديد من الرسائل من أسرتها التي تشتاق لرؤيتها بعد هروبها مع محمد رمضان، ورسائل تهديد من وجيه الذين قاموا بسرقته، ثم ينتقل المشهد لمحمد رمضان الذي يجسد شخصية ماهر خلال أحداث العمل يعمل حمال يحاول صديقه أن يعقد اتفاق ع ولكن يتجاهله ماهر، مشيرا إلى أن دماغه أكبر من التفكير في تلك الأمور.

لتتقابل ورد مع ماهر داخل القطار ويدور بينهما حديثاً، قالت فيه أنه تحدثت مع صديقتها على الهاتف وقام وجيه بالاتصال بها فيغضب عليها وتركها ويذهبـ،، ثم ينتقل المشهد لـ لودر وهي تستمع لرسالة وجيه الذي يطلب منها بإرجاع ما سرقته له إما سيقتلها هو وزوجها محمد رمضان، ثم تذهب لمحمد رمضان "ماهر"، الذي يخبرها بأنه تم القبض عليه ويجب أن تعرف بماذا سترد على أسئلة المحكمة في حالة استدعائها.

يذهب أحمد مجدي الذي يجسد دور ظابط مباحث لمنزل «وجيه الشربتي» لتفتيشه، ليجد حقيبة بها العديد من قطع الأثار، فيتفاجئ وجيه قائلا: "مش بتاعتي ومتخصنيش"، ثم يتم القبض عليه.

وينتهي مسلسل المشوار الحلقة الثانية، بماهر «محمد رمضان» الذي يكشف سر الحقيبة وهي تحتوي على عدد كبير من الدولارات ولا يعرف عنها أحد، وربما لا تعرف زوجته ورد «دينا الشربيني»، الذي يثيره الخوف والقلق عندما تدخل عليه غرفته.

أقرأ ايضاً - ليلى زاهر تكشف عن حملها.. تفاصيل الحلقة الثانية من «في بيتنا روبوت2»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة