سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف


سلمي أبو ضيف تدعي الزواج هربًا من الحب في «راجعين يا هوى»

أحمد السنوسي

الأحد، 03 أبريل 2022 - 10:28 م

كشفت الحلقة الثانية من مسلسل «راجعين يا هوى » عن تعرض «ولاء أبو الهنا - سلمى أبو ضيف» لمضايقات من بودي صديق أخيها الذي يرغب بالزواج منها، ولكن ولاء اتدعت أنها متزوجة سرًا، حتى يبتعد عنها، ولكنه لم ييأس ولم يكف عن ملاحقتها.

ووصل تصرف ولاء لأخيها عمر- شريف حافظ، مما أدخلهما في شجار حاول فيه ضربها، لكن والدتهما تدخلت للدفاع عنها، وبعد الشجار حاولت ولاء التحدث مع عمها «بليغ - خالد النبوي» لتحكي له ما حدث وتطلب مساعدته، ولكن في نفس الوقت قرر عبد الله مختار «طارق عبد العزيز» والد بودي التحدث مع صديقه بليغ لطلب يد ولاء لأبنه بشكل رسمي.

وتصدر مسلسل راجعين يا هوى تريند جوجل عقب عرض أول حلقه، ويعرض مسلسل راجعين يا هوى على قناة dmc في تمام الساعة 9:30 مساءً، والإعادة في 9:00 صباحًا، وعلى قناة cbc يعرض المسلسل في تمام الساعة 11:35 مساءً، والإعادة 4:30 صباحًا و 2:15 مساءً، وبجانب سلمى أبو ضيف المسلسل من بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، مصطفى درويش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

كما تنتظر سلمى أبو ضيف إطلاق مسلسلها منعطف خطر، على منصة شاهد بعد انتهاء الموسم الرمضاني، المسلسل من إخراج السيدر مسعود، ومن بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور وباسم سمرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة