جانب من المباراة
جانب من المباراة


باريس سان جيرمان يقسو على لوريان في الدوري الفرنسي| فيديو

هبة سلامة

الأحد، 03 أبريل 2022 - 10:42 م


حقق باريس سان جيرمان فوزاً ساحقاً على نظيره لوريان، بنتيجة 5-1 في المباراة التي استضافها ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الثلاثين، من الدوري الفرنسي موسم 2021/2022.


تقدم فريق باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين على نظيره لوريان، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما مساء اليوم الأحد في إطار منافسات بطولة الدوري الفرنسي.


أحرز الهدف الأول لفريق باريس سان جيرمان نيمار في الدقيقة 12، ثم أضاف زميله كيليان مبابي الهدف الثاني في الدقيقة 28 من عمر الشوط.


ومع بداية الشوط الثاني حاول لوريان أن يعود للقاء ومع استمرار المحاولات أحرز اللاعب تيريم موفي هدف حفظ ماء الوجه لفريقه في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني.


إلا أن العملاق الباريسي أبى إلا أن استعاد زمام السيطرة مرة أخرى، عن طريق قذيفة من نجمه المخضرم كيليان مبابي لتسكن الشباك، محرزاً الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 67، ثم أحرز ميسي الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 73، وجهز نيمار على المباراة محرزاً الهدف الخامس، ليكمل الهزيمة الثقيلة في شباك فريق لوريان. 


وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


بهذا الفوز يستمر باريس سان جيرمان حاليًا في صدارة الدوري الفرنسي برصيد 68 نقطة، بينما يتجمد لوريان في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.


قاد هجوم الفريق الباريسي، الثلاثي ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، بينما جاء المدافع سيرجيو راموس على مقاعد البدلاء.


وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:
حراسة المرمى: دوناروما.
خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، مينديز.
خط الوسط: بيريرا، باريديس، إدريسا جاي.
خط الهجوم: ليونيل ميسي، كيليان مبابي، نيمار.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة