جانب من الحدث
جانب من الحدث


مدرب زاناكو الزامبي يكشف سبب الخسارة أمام بيراميدز 

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 12:26 ص

تحدث كيلفين كاياندو المدير الفني لفريق زاناكو الزامبي عن هزيمة فريقه بهدف أمام  بيراميدز، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بختام دور المجموعات بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال كيلفين في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "المباراة سارت بشكل مميز لكن الهدف جاء في وقت قاتل يصعب تعويضه".

وأضاف: "لعبنا مباريات كثيرة خلال الفترة الماضية لذلك ظهرنا بشكل متراجع في مباراة اليوم وحاولنا مجارة اللعب أمام بيراميدز لكن للأسف فشلنا في ذلك".

ووقع اختيار المسئولون عن فحص المنشطات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على ثنائي فريق نادي بيراميدز أحمد فتحي وفخري لاكاي للخضوع للفحص الطبي الخاص بالكشف عن المنشطات عقب مباراة زاناكو.

وحقق بيراميدز فوزا بهدف نظيف على زاناكو سجله إسلام عيسى ليتأهل في وصافة المجموعة الأولى برصيد ١٣ نقطة إلى الدور ربع النهائي.

وتقام قرعة الدور ربع النهائي من البطولة يوم الثلاثاء المقبل، وستكون احتمالات مواجهة الفريق المقبلة محصورة بين أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، ومازيمبي الكونغولي، ونهضة بركان المغربي.

وسجل هدف اللقاء الوحيد إسلام عيسى الدقيقة 90  بيحقق فوزًا غاليًا في الوقت القاتل ويصل للنقطة الـ13 في المركز الثاني بينما تجمد رصيد زاناكو عند النقطة الثالثة في المركز الأخير. 

وجاء تشكيل بيراميدز للمباراة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع: أسامة جلال - أحمد سامي - أحمد فتحي - حسين السيد 

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - فخر الدين بن يوسف 

خط الهجوم: فخري لاكاي 

وتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:

مهدي سليمان - أحمد أيمن منصور - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمود وادي - محمد صادق - أحمد توفيق - محمد حمدي - محمود صابر.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة