سناب شات
سناب شات


«سناب شات» يتيح مشاركة مقاطع فيديو يوتيوب

وائل نبيل

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 08:39 ص

أعلن تطبيق سناب شات  Snapchat، أنه يعمل على تسهيل مشاركة مقاطع فيديو منصة يوتيوب YouTube في اللقطة أو القصة داخل التطبيق، مما يتيح للمستخدم تجاوز عملية نسخ الفيديو ولصقه وإرفاقه كرابط (عبر Android Police).

 

 

ووفقا لسناب شات، فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى فيديو يوتيوب  YouTube الذي تريد مشاركته، والضغط على الزر "مشاركة"، ثم تحديد تطبيق "Snapchat"، وسيتم فتح Snapchat، وسيظهر الفيديو تلقائيًا في الكاميرا الخاصة بك كملصق خاص به، يعرض الاسم والصورة المصغرة للفيديو ومنشئه.

 

وبعد أن تلتقط صورتك أو مقطع فيديو، يمكنك التلاعب بحجم الملصق وتدويره ووضعه في أي مكان على الشاشة،  كما يمكن لأي شخص يشاهد اللقطة أو قصتك النقر على الرابط ومشاهدة الفيديو داخل تطبيق يوتويب YouTube أو في متصفح الويب الخاص به.

 

وكان في أي وقت مضى من قبل، إذا حاولت تضمين مقطع فيديو على يوتيوب YouTube، فربما كنت تضطر إلى نسخ الرابط من YouTube ثم فتح Snapchat؛ حيث يتعين عليك التقاط صورتك أو مقطع الفيديو، والضغط على أيقونة مشبك الورق، ولصق الرابط في (أو امنح Snapchat حق الوصول إلى الحافظة الخاصة بك). سيظهر الفيديو على شكل إعلان بانر يمكن تغيير حجمه، ويعرض صورة مصغرة صغيرة مع عنوان الفيديو.

 

ويرى بعض المستخدمين أن رغم أنه لا يزال بإمكانك إضافة مقاطع فيديو YouTube مثل هذا ، لكن لا يبدو الأمر ممتعًا من الناحية الجمالية مثل هذا الملصق الخاص بـ YouTube ، فيمنحك الملصق الجديد نظرة أوضح على الصورة المصغرة للفيديو ، ويعرض لك في الواقع اسم منشئ الفيديو وراء الفيديو ، في حين أن تنسيق الرابط القديم البسيط ترك هذا الجزء - المهم في بعض الأحيان - من المعلومات.

 

هذا وبالمثل ، كان قد صنع سناب شات Snapchat ملصقًا للتغريدات في عام 2020 ، ما يوفر عليك إرسال لقطات من التغريدات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة