أكرم حسنى
أكرم حسنى


أكرم حسنى: مقدرش أقول عن نفسى ملحن | فيديو

مصطفى أحمد

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 09:37 ص

قال الفنان أكرم حسنى، "إنه لم يدرس موسيقى ولا يدعى أنه ملحن، ولكن عندما تأتى في عقله جملة يعمل على توظيفها، وأنا بحب موضوع الأغانى بشكل عام واكتشفت منذ فترة أنى بحاول أوظفها في الأفلام والمسلسلات ووجدت أنها تحظى بقبول لدى الناس..أنا مقدرش أقول عن نفسى ملحن ..أنا لا دارس موسيقى ولا ملحن، ولكن لما تيجى في دماغى جملة بعرف أوظفها".

وأضاف حسنى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، إن الموسيقى تجعله في مود جيد ولذلك يعشقها ويحبها، وأنني أحب المزيكا لأنها تخريجني من المود..والأغانى أنا بحبها جداً"، لافتاً إلى أنه اجتهد من أجل عدم حصره في شخصية "أبو حفيظة"، وتمكن من احراز النجاح في ذلك، وهذا توفيق من الله عز وجل".

وأكد أنه منذ 7 شهور وهو يعمل  نعمل مسلسل "مكتوب عليا"، ونحن نعمل بشكل يومى، موضحاً أن الشعب المصرى يمتلك روح الدعابة والفكاهة ولذلك نجتهد من أجل إسعاد المصريين، وتابع:"بنجتهد والحمد الله ربنا بيوفقنا ..وأنا متفاءل بمسلسل مكتوب عليا وردود الأفعال الإيجابية عليه".

وأشار إلى أنه سعيد بالعمل مع فريق عمل مسلسل "مكتوب عليا"، كونهم فريق محترف، مشيراً إلى أنهم مازالوا يصورون مشاهد المسلسل، وتابع:" ممكن نخلص تصوير على 15 أو 20 رمضان أن شاء الله".

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة