محمد صلاح
محمد صلاح


كواليس الاعتداء على محمد صلاح من جماهير السنغال.. وأول تعليق من نجم مصر

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 01:48 م

«معقولة يا رب هو فيه كده».. بهذه الكلمات كان رد فعل محمد صلاح قائد منتخب مصر أثناء محاولات الجماهير السنغالية الاعتداء عليه عقب مباراة مصر والسنغال الأخيرة في تصفيات كأس العالم.. هذا ما كشف عنه وليد مهدي، مسئول تنظيم مباراة منتخب مصر والسنغال في ستاد القاهرة.

وتابع خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب "On Time عبر قناة اون تايم سبورتس الفضائية، أن محمد صلاح كرر كلمة "معقولة يا رب" مرات متعددة خلال خروجه من استاد العاصمة السنغالية داكار والذي أجريت عليه مباراة الإياب أثناء محاولات جماهير أسود التيرانجا الاعتداء عليه .

وأضاف مهدي خلال تصريحاته لبرنامج ملعب " On Time قائلا: تواجدت في السنغال كمساند للمنتخب المصري، وكنت أقف في الجهة المقابلة لخروج اللاعبين، وبعد نهاية اللقاء ولحظة خروج اللاعبين من الملعب، عيني كانت على محمد صلاح وكل لاعبي المنتخب، والجماهير كانت تقوم بالسباب بشكل لا يمكن تخيله، وألقوا على اللاعبين زجاجات المياه، ووجدت صلاح يردد: "معقولة يارب، معقولة يارب !" وحينها قلت لصلاح: أنت مش لوحدك، متخافش يا محمد، وهو داخل غرفة تغيير الملابس كان بيقول أيضا: معقولة كده ؟ معقولة كده ؟ هو فيه كده ؟  .

وتابع وليد مهدي خلال تصريحاته التليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية، قائلا: في لقاء القاهرة تم استقبال ساديو ماني بكل أدب عند نزوله لأرض الملعب بالقرب من مدرجات الدرجة الثانية ولم يتعرض أحد لماني سواء بلفظ أو كلمة، وذلك لاعتباره نجم كبير زميل لنجم لدينا هو محمد صلاح، وكل هذا كان نتيجة تضافر كل الجهود والتنظيم الذي كان على أعلى مستوى .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة