بن شرقي
بن شرقي


أنباء عن توقيع بن شرقى للأهلى .. وزيزو مطلوب فى اتحاد جدة

الزمالك يراجع خطة مواجهة بيراميدز

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 07:37 م

عقد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل تدريبات أمس الأحد استعداداً لمواجهة بيراميدز فى المباراة المقرر لها بعد غدا الأربعاء على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدورى الممتاز..وشهدت الجلسة تواجد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، حيث طالب المدير الفنى من اللاعبين بضرورة غلق ملف البطولة الأفريقية بشكل نهائى والتركيز فى الفوز بمباريات الدورى خلال الفترة المقبلة ، وركز فيريرا فى لقاء اللاعبين على مراجعة خطة مواجهة بيراميدز العنيد ،  وحرص  المدير الفنى للزمالك على تطبيق تعليماته فى الملعب وقام  بإيقاف التدريبات الجماعية لأكثر من مرة وعدل بعض المواضع الفنية للاعبين وصحح بعض الأخطاء المتكررة ، بجانب منح اللاعبين مجموعة من التعليمات لتنفيذها فى المباراة .

إقرأ أيضاً | تطورات جديدة بشأن إنضمام أبو جبل وبن شرقي للاهلي .. عبد الحفيظ يحسم الجدل 

وكذلك خاض لاعبو الزمالك تقسيمة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة ساجرادا الأنجولي، و ظهر الثنائى أيمن حفنى ومحمود عبد الرازق «شيكابالا» بشكل طيب خلال الفقرة.

على جانب آخر وصل عرض اتحاد جدة للحصول على خدمات أحمد سيد زيزو  مقابل 3 ملايين دولار لنادى الزمالك بخلاف ما سيتقاضاه اللاعب فى عقده مع الفريق السعودى .

ويعتبر زيزو أحد أهم اللاعبين بين صفوف الزمالك فى الموسم الحالى ويقدم مستويات مميزة مع الفريق بجانب تواجده بشكل مستمر مع المنتخب الوطنى ومشاركته فى أمم أفريقيا ومباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم.

التفريط فى زيزو من جانب إدارة الزمالك لن يكون سهلًا لصعوبة توافر بديل فى نفس إمكاناته وقدراته مع الفريق فى الفترة الحالية.
وجدد زيزو تعاقده مع الزمالك فى يناير من العام الماضى،حيث كان يتبقى له موسم واحد فقط فى عقده مع الفريق قبل أن يتم تجديد التعاقد معه لمدة 3 مواسم مقبلة.

من ناحية أخرى خرجت أنباء ليست مؤكدة تفيد بأن نجم الزمالك أشرف بن شرقى وقع سراً للأهلى وشهدت صفحات عشاق الأهلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى احتفالات ضمنية وصريحة تشير إلى أن وجهة اللاعب القادمة ستكون ارتداء الفانلة الحمراء ، واكتفى الزمالك بتقديم عرض غير مبالغ فيه للاعب ومنحه حرية البقاء أو الرحيل فى ظل تراجع مستواه .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة