حسام البدري وعماد متعب
حسام البدري وعماد متعب


حسام البدري يكشف تفاصيل أزمته مع متعب 

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 08:25 م

قال حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، إنه كان حريصا على استمرار عماد متعب أطول فترة ممكنة في الملاعب عندما كان مدربه في الأهلي.

ورد البدري في تصريحات تلفزيونية على اتهام متعب له بأنه أساء معاملته ولم يكن صريحا معه، موضحًا: "بُعد أي لاعب عن الملعب شيء صعب جدا، لكن في وقت ممكن يبقى عندي رأيه فيه باللاعب وحالته مينفعش تتقاله لأن خلاص بتبقى صعبة عليه، لأنه لما يبتدي يبعد عن الملعب بسبب السن، لو اتكلمت في حاجة من دي بشكل صريح يبقى بأثر عليه نفسيا". 

وتابع، أنه يعتبر عماد متعب لاعبا كبيرا جدا: "مصر محتاجة لاعب زي ده، ومكنتش بتلكك له، لكن كان ليّ وجهة نظر مش واضحة للاعب، وكان لازم يقتنع إن وقت المشاركة بتاعته قلّ شوية، وعمري ما نزلته أخر دقيقة".

وكان اتحاد الكرة قد قرر إقاله حسام البدري من تدريب منتخب مصر في سبتمبر 2021 قبل ان يتم تعيين البرتغالي كارلوس كيروش .

وفشل كيروش في قيادة منتخب مصر لمونديال 2022 حيث تأهل منتخب السنغال للمرة الثالثة لكأس العالم بعد الفوز على مصر بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة التي أقيمت على ملعب "عبدالله واد" بداكار، في إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

يذكر أن منتخب مصر قد حقق الفوز ذهاب بنتيجة 1/0 قبل أن يفوز السنغال في مباراة الإياب بنفس النتيجة في المباراة التي أمتدت لـ 120 دقيقة لتحسم ركلات الترجيح صاحب بطاقة التأهل للمونديال .

حسام البدري: لم أفشل مع المنتخب وكنت سأصعد بالفراعنة لكأس العالم


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة