محمد صلاح
محمد صلاح


أسطورة الريدز: نشعر بالتوتر من عدم تمديد عقد محمد صلاح

أحمد شهاب

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 08:41 م

يشعر أسطورة نادي ليفربول الإنجليزى فيل تومبسون، أن هناك الكثير من القلق داخل جدران قلعة الأنفيلد حول مستقبل الجناح الدولى محمد صلاح وذلك فيما يتعلق بكيفية سير الفريق بدونه فيما بعد.

وينتهي عقد صلاح الحالى فى العام المقبل، ولم يوقع بعد صفقة جديدة لأن ليفربول لم يلبِ مطالبه المتعلقة بالأجور، والتى يُعتقد أنها لا تقل عن 400 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع.

إقرأ أيضاً | الفرعون «جز على أسنانه» في وجه الأسد السنغالي البارد

وذكرت تقارير صحفية بريطانية مؤخراً أن نجم منتخب مصر خفف مطالبه وأن صفقة تمديد عقده مع الريدز باتت قريبة.

صلاح هو أفضل هداف فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم برصيد 20 هدفًا، كما قدم 10 تمريرات حاسمة، وتومبسون غير متأكد من كيفية استبداله فى حال رحيله.

وقال تومبسون فى تصريحاته لشبكة «ليفربول إيكو» البريطانية: «أعتقد أننا جميعًا نشعر بالتوتر، وأعتقد أن الجميع هناك متوترون كذلك، اللاعب يسجل العديد من الأهداف لنا، ويقدم أداءً عالى المستوى ولا يغيب عن العديد من المباريات، وهذا أمر هائل».. مضيفا: «ينسى الناس ذلك، الفتى لا يُصاب أبدًا، لذا فإن فقدان شخص كهذا سيكون بمثابة ضربة قوية».

وأوضح: «كلما طالت مدة عدم توقيعه، أعتقد أننا جميعًا سنكون قلقين، كما أعتقد، فى النادى لفعل كل ما هو صواب، وكل ما يتطلبه الأمر لحمله على التوقيع».

واختتم نجم الليفر السابق حديثه بالقول: «لكن كلما طالت المدة ورأينا ما حدث مع جينى فينالدوم كم قال إنه أحب النادى وكيف حاول ترتيب الأمور (ورحل بعد ذلك)، لذلك هذا يقلقني، وآمل فقط بالنظر إلى الطريقة التى يدار بها النادى والتوظيف وتجديد العقود، أن يتوصلوا إلى حل».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة