أحمد بدير
أحمد بدير


أحمد بدير .. ممثل بقدرات خاصة ليس «أسيرا للكوميديا»

حاتم نعام

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 09:58 م


حاتم نعام 

اشتهر في أغلب أعماله بأنه نجم كوميدي وخاصة في المسرح، ورغم ذلك قدم العديد من الأعمال الدرامية الجادة والتي علقت بأذهان المشاهدين منذ عدة سنوات، قدم للمسرح العديد من المسرحيات الجميلة كان من أشهرها وعلامة في مشواره الفني مسرحية «ريا وسكينة» ومسلسليّ «الزيني بركات»، و«مطلوب عروسة».. إنه النجم الكوميدي أحمد بدير.


عن هذا المشوار قال أحمد بدير: أغلب أعمالي التي قدمتها سواء للشاشة الصغيرة أو المسرح أو السينما لها مواقف وعلامات في مشواري الفني.

قدمت للمسرح ريا وسكينة وعلى الرصيف وكداب يا خيشة والتلفزيون الزيني بركات قصة الكاتب الكبير جمال الغيطاني وهذا مسلسل ترك بصمة واضحة لدى المشاهدين وقدمت فيه شخصية جديدة أخرجت جزءا كبيرا من موهبتي الفنية باعتراف النقاد والكتاب ورد فعل رجل الشارع وكذلك مسلسل مطلوب عروسة.

ومضى في حديثه: السياسة ليست عيبا ودور الفنان أن يقدم في أعماله قضية تهم الناس ويعمل على عرض السلبيات وكشفها وإلقاء الضوء عليها ومحاولة إيجاد حلول لها.

والفنان له دور فاعل في تنمية المجتمع ومسرحية (دستور يا أسيادنا) أكبر دليل على ما أقول.. وليس صحيحا أن ادواري كوميدية فقط فلا أحد ينسى دور في الزيني بركات وكفر عسكر وزيزينيا فأنا اميل لتجسيد الشخصية التي تثير قدراتي كممثل.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة