عبد المنعم أبو الفتوح
عبد المنعم أبو الفتوح


تسريبات أبو الفتوح عن الإخوان الإرهابية في الحلقة الثالثة من «الاختيار»| فيديو

أحمد السنوسي

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 11:02 م

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3 تسريبا صوتيا لـ عبد المنعم أبو الفتوح يتحدث خلاله عن رفضه سيطرة جماعة الإخوان الإرهابية على مؤسسات الدولة.

وقال أبو الفتوح خلال الفيديو الذي ظهر في نهاية الحلقة الثالثة: "ماتخفوش من سيطرة الإخوان على البلد ماتخفوش بشكل ديمقراطي.. سيطرتهم شبه ديمقراطية لو حضراتكم ماخفتوش من سيطرة الإخوان يبقوا مش بتخافوا على مستقبل مصر وده مش طبيعي أن الجيش يبقى غياب عن مستقبل مصر.. منطلق كلامي هو الخوف على المؤسسة العسكرية وغيرة عليها أنا لو هختار بين الإخوان وبينكم.. هدي صوتي لأي حد فيكم بما فيهم المشير طنطاوي”.

وعرضت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار تفاصيل محاولة جماعة الإخوان الإرهابية تهريب كميات كبيرة من الأسلحة للداخل المصري عن طريق دولة فيتنام وكذلك محاولة تهريب عدد من العناصر الأجنبية للداخل المصري.

وتناولت الحلقة إصدار الرئيس المعزول قرار جمهوري بالإفراج عن عدد من العناصر الإرهابية بناء على طلب من مكتب إرشاد جماعة الإخوان الإرهابية.

وشهدت الحلقة من مسلسل "الاختيار"، استجواب ضباط المخابرات العامة لأحد العناصر الإرهابية المتورطين في عمليات إرهابية في سيناء وسوريا، وتفجير عدد من المنشآت والمؤسسات في مصر حيث استجوب أحمد عز الذي يجسد شخصية أحد ضباط المخابرات العامة العنصر الإرهابي حول عدد من الملفات والعمليات المستقبلية داخل مصر.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة