روجينا
روجينا


روجينا.. تواجه المجتمع بـ«انحراف» في رمضان.. وتخرج عن المألوف

أحمد السنوسي

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 11:21 م

استطاعت الفنانة روجينا أن تخطف أنظار الجمهور من الحلقات الأولى لمسلسلها الرمضاني "انحراف"، وأصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

فعلي مدار الثلاث حلقات المعروضة قدمت روجينا شخصية "حور" الطبيبة النفسية بإتقان تام فهي شخصية مركبة وشديدة التعقيد، انسلخت فيها من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية المتحولة، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، وفق مقتضيات المشهد، ونظرات هادئة وحادة تعبر عن مكنون الشخصية نفسها.

وتناقش روجينا من خلال مسلسلها الجديد "انحراف" أزمات التفكك الأسري ومشاكل اختراق السوشيال ميديا للحياة الإجتماعية من خلال قضايا حقيقية حدثت في المجتمع المصري وسط تصوير أحداث مليئة بالإثارة والغموض استطاع فيها المخرج رؤوف عبد العزيز أن يوظفها بمهارة شديدة.

مسلسل"انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

مسلسل" انحراف" بطولة روجينا وسميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة