روجينا
روجينا


روجينا ترتكب جريمة قتل جديدة ضمن الحلقة الرابعة من «انحراف»

أحمد السنوسي

الإثنين، 04 أبريل 2022 - 11:31 م

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "انحراف"، والتى تقوم ببطولته النجمة روجينا، عددًا من المفاجآت المثيرة، حيث وصلت الأحداث إلى ذروتها بصورة كبيرة، وذلك بعدما أثار قتل "حور" (روجينا) خلال الأحداث السابقة لرجال الأعمال "طلعت الدقاق - محمد لطفي" جدلا كبيرا.

وحصدت الفنانة روجينا إعجاب المشاهدين عن دورها فى مسلسل "انحراف" الذى يذاع على احد القنوات الفضائية ضمن موسم دراما رمضان، خاصة في ظل وجود المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي استطاع أن يقدمها هذا العام بشكل جديد ومختلف يكون بمثابة إعادة اكتشاف لها من جديد.

وكانت بداية الأحداث من ذهاب "حور- روجينا" للمذيع "أسر المفتي - محمد كيلاني" من أجل الانتقام منه لما تسبب فيه للعديد من الفتيات واستغلالهن وهن في حالة ضعف، وجعلهن يعقن في حبه ثم يتركهن بعد ذلك، فقررت الانتقام لكل هؤلاء النساء، خاصة بعدما دمر حياة "مايان - إسراء رخا" وجعلها تقتل زوجة أبيها "ريهام سعيد" بعدما اكتشفت خيانة معاها.

وذهب حور إلى منزل أسر المفتي، ووضعت له مادة كيميائية في الشراب تفقده القدرة على الحركة، وقامت بربطه ثم اخبرته أنها سوف تقتله انتقامه من كل النساء التي ظلمها، وبالفعل أعطت له حقنه لكي يظهر سبب الوفاة جرعة زائدة من المخدرات، ثم ألقته في حمام السباحة، وكان كل ذلك على نفس الموسيقى التي كانت تسمعها وهي تقتل رجل الأعمال طلعت الدقاق، في الحلقة الأولى.

واستطاعت روجينا في ظل وجود مخرج متمكن من أدواته ولدية قدرة رائعة في فن توجيه الممثل كروؤف عبد العزيز، التعبير ببراعة شديدة عن جميع أحساس الشخصية وكانت متوحدة معها بشكل كامل.

كما اعتمدت روجينا، على تغيير جلدها في دور يبدو من الوهلة الأولى أنه من الأدوار المركبة الصعبة، بينما جسدته هي بطريقة منفردة، اعتمدت على الانسلاخ من شخصيتها المستقلة والانخراط في شخصية العمل، والتعبير عن الانفعالات بكل الحواس، من نبرة صوت تعلو وتنخفض وفق مقتضيات المشهد، ونظرات هادئة وحادة تعبر عن مكنون الشخصية نفسها. 

مسلسل"انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف": سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة