الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا


شيرين رضا: «مين المطربة أحلام.. معرفهاش»

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 01:22 ص

علقت الفنانة شيرين رضا ، خلال البرومو الذى عرضته فضائية "القاهرة والناس"، لبرنامج "حبر سري"، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، على صورة المطربة الإماراتية أحلام، قائلة: "معرفهاش وعمري ما سمعتها".

وأضافت رضا "أكتر حاجة ممكن تلفت نظري للرجل أنه يكون بيضحكني، وأصحابي الرجالة أكتر من السيدات".

وأشارت إلى أن المؤذن يجب أن يكون صوته عذب لأنه يدعو للصلاة.

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "شغل في العالي"، الذي يلعب دور البطولة فيه بطلتها الفنانتين فيفي عبده وشيرين رضا، أحداثا جديدة، حيث قام الثنائي بالتخطيط لجريمة نصب جديدة على أحد الرجال.

جاءت ضمن الحلقة، فلاش باك، لطريقة تقابل “فيفي”، و"شيرين"، حيث كانت شيرين رضا تحاول الانتحار من اعلي كوبري قصر النيل، بعدما تعرضت للنصب من زوجها والزواج عليها، وهو ما أنقذتها فيفي سريعًا للتحول القصة لعقدة نفسية بالنصب المستمرة على الرجال.

وتم تغيير اسم مسلسل "شغل عالي" إلى "شغل في العالي" حيث التزمت قناة عرض المسلسل والشركة المنتجة بالقرار في سابقة هي الأولى من نوعها حيث يرى المجلس الأعلى للإعلام أن استخدام اسم البرنامج لصالح مسلسل هو بمثابة اعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

وتدور أحداث مسلسل "شغل في العالي" في إطار كوميدي حول صديقتين (فيفي عبده وشيرين رضا) أسستا شركة بهدف الانتقام من الرجال المتحرشين أو الذين يعاملون زوجاتهم بطريقة سيئة.

المسلسل بطولة فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بيومي فؤاد، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

إقرأ أيضاً .. فيديو| أحلام تطرح كليب «حلو يا حلو» إحتفالاً بشهر رمضان

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة