شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


«أخبار الفنانين» | حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب ووفاة أحمد بدير

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 09:06 ص

نشر قسم الفن العديد من الأخبار المهمة، وكان من أبرزها الكشف عن حقيقة وفاة الفنان القدير أحمد بدير، ووفاة جدة الفنانة الشابة هند عبد الحليم، وحقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.

الموت يفجع الفنانة هند عبدالحليم

قالت الفنانة هند عبد الحليم: «جدتي لأمي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون».


وكتبت هند، عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك: نسألكم الدعاء بالرحمة في أيام الرحمة، والفاتحة.

يذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم مسلسل "وكل ما نفترق" في رمضان 2021، وشارك في بطولته: ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، والعمل قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإخراج كريم العدل.

نقيب المهن التمثيلية يكشف حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير

نفي الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، الأخبار المنتشرة عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعى بوفاة الفنان أحمد بدير . 

وأكد زكي علي أن الفنان أحمد بدير، بصحة وبخير ولم يصبه أى مكروه، كما تردد الساعات الماضية، وهو بصحة جيدة وفى منزله، وقد انتشرت الساعات الماضية على بعض صفحات الإخوان خبر بشأن رحيل الفنان أحمد بدير. 

ويقوم الفنان أحمد بدير بدور المشير محمد حسين طنطاوى ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 3” والذى يعرض على قناة on. 

حلمي بكر يفجر مفاجأة: شيرين عبدالوهاب لم تنفصل عن زوجها.. والدليل «حملها»

تحدث الموسيقار حلمي بكر عن تصريحه بشأن عدم طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكدا أنه لم يحدث والدليل على ذلك «حملها» الذي ظهرت به في إحدى الحفلات الأخيرة.

وقال بكر، خلال لقائه التلفزيوني، إن هذا الأمر لا يقلل من شأنها في شيء، فهي فنانة عظيمة وهناك أصوات وأجيال كثيرة تقلدها، موضحاً أنها بدأت بالاعتذار عن الغناء رغبة في الاعتزال، قائلا: «أنا أخبرتها بالعدول عن قرارها، لأن الجمهور لا يعتزله ولا نعتذره».

وسخر الموسيقار حلمي بكر، من طريقة غناء هيفاء وهبي، لافتاً إلى أنها نجحت في التمثيل.. ولا علاقة لها بالطرب والغناء، ولكنها استغلت نجاحها في التمثيل، مضيفا: «الوحوحة مش غنا». 

وطالب الموسيقار حلمي بكر، الفنان محمد رمضان والفنانة هيفاء وهبي بالتوقف عن الغناء، لافتا إلى أن محمد رمضان يواصل نجاحه في الغناء الإيقاعي على حساب قيمته وموهبته القوية في التمثيل، فهو نجم كممثل.

إقرأ أيضاً .. شيرين عبدالوهاب عن «الحمل التقيل»: الكتف الحقيقي «بيشيل»


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة