كارلوس كيروش
كارلوس كيروش


مفاجأة | بند غامض في عقد كارلوس كيروش يمنع إقالته

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 10:50 ص

بند غامض في عقد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم يصعب مهمة اتحاد الكرة في اتخاذ قرار مباشر بالاستغناء عنه، هذا ما كشف عنه عضو اتحاد كرة القدم عامر حسين في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع على قناة ETC الفضائية والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة.

وشدد عامر حسين، خلال تصريحاته، على أن مجلس اتحاد الكرة سيجتمع يوم الأحد المُقبل لدراسة جميع جوانب التعاقد مع كيروش، وسيتم إعلان مصيره النهائي مع المنتخب في الفترة المُقبلة.

 وكشف عامر حسين خلال تصريحاته أيضا على انه على المستوى الشخصي لا يفضل استمرار كيروش وانه من الأفضل التعاقد مع مدرب جديد يكون أفضل من كيروش من حيث المستوى الفني، كاشفا أن "هيرفي رينارد" مدرب السعودية الحالي، ضمن أفضل الأسماء الموجودة على الساحة منذ توليه تدريب منتخب زامبيا، أما في حالة عدم التوصل لمدرب أفضل فيكون من الأحسن الإبقاء على كيروش خاصة وانه ليس لديه مانع من الرحيل بدون افتعال أي أزمات رغم وجود هذا البند الغامض.

وتابع عامر حسين، خلال تصريحاته التليفزيونية، قائلا: هناك جلسة جمعت بين كارلوس كيروش وجمال علام رئيس اتحاد الكرة ومحمد بركات عضو المجلس، للمناقشة في كل الأمور السلبية وسبب عدم وصولنا لكأس العالم، بعد الخسارة من السنغال 3-1 بركلات الترجيح، وإذا تم الإبقاء على كيروش يجب أن نعرف المستقبل والتطورات معه وأفكاره ورؤيته للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، وسيعرض علينا تفاصيل الاجتماع في اجتماع اتحاد الكرة يوم الأحد المقبل، إذا لم يكن هناك من هو أفضل من كيروش فيجب استمراره، تولي المهمة منذ 6 أشهر وهي مدة قليلة للغاية في كرة القدم، وبالتالي إذا لم نجد الأفضل منه سيتم الإبقاء عليه لأن الوقت ضيق جدا وسنخوض بعد شهر تصفيات أمم أفريقيا .

وأردف عضو اتحاد الكرة قائلا: نريد بناء منتخب قوي مع تقديم كرة قدم جيدة ونحقق الفوز، وما يتردد عن الشروط التي حددها كيروش من أجل استمراره لا أعرف مصدره، كل تفاصيل الجلسة مع كيروش ستعرض علينا يوم الأحد المقبل، ووقتها ستتم المناقشة».

وحول امكانية اعادة مباراة مصر والسنغال قال عامر حسين خلال تصريحاته التليفزيونية: كرئيس للجنة المسابقات أعرف اللوائح، وأري انه من الصعب إعادة مباراة مصر والسنغال، لكننا نتخذ موقفا مع عدة جهات حتى المحكمة الرياضية لإثبات موقف.

اقرأ أيضا: هل يستمر كيروش مع المنتخب؟.. اتحاد الكرة يجيب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة