عبلة كامل
عبلة كامل


طليق عبلة كامل يوضح حقيقة تناولها الإفطار في موائد الرحمن

هشام خالد السيوفي

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 02:59 م

علق الفنان أحمد كمال، بصفته طليق الفنانة عبلة كامل، ووالد بناتها على الصورة المنتشرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت وصف أنها تتناول الإفطار على مائدة رحمن.

وقال كمال، في تصريحات صحفية، إن الصورة التي يتم تداولها حول حقيقة إفطار عبلة كامل، على مائدة الرحمن، هي من كواليس مسلسل سلسال الدم"، كانت تتناول الطعام مع فريق عمل المسلسل، وأنها تفطر خلال شهر رمضان برفقة أسرتها.

وكان أحد حسابات محبي الفنانة عبلة كامل، نشر صورة لها وعلق عليها كاتبا: "كل عام وانتم بخير احبابي واولادي انا اتابع كل تعلقتكم الجميلة شكرا لكم"، لتنتشر الصورة ظنا من الجماهير أنها في مائدة رحمن.

يذكر أن آخر أعمال عبلة كامل كان الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، عام 2018، الذي قدمت أول أجزائه عام 2013، ومن بعده غابت عن الأنظار، لتنتشر الشائعات حول اعتزالها التمثيل وشائعات أخرى حول مرضها، ولكن أسرتها نفت هذا الأمر تماما، وظلت عبلة كامل ملتزمة الصمت والابتعاد عن الأضواء.

أما عن شائعة اعتزالها الفن، نفى أحمد كمال ما تردد حول اعتزالها الفن، مؤكدا أنها تفضل الابتعاد عن التمثيل ولكنها لم تعتزل تماما، وأنها قد تعود إلى الساحة الفنية في حال تحسن أوضاعها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة