جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


نائب محافظ القاهرة تناقش رفع كفاءة الطرق الداعمة لمحور حسب الله الكفراوي

رشا حسن- محمود كساب

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 03:52 م

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اجتماعا بحضور القائم بأعمال رئيس حي المعادى ورئيس شركة المعادي للتنمية والتعمير ورئيس شركة نيركو وعدد من التنفيذين ومديري إدارات الطرق بالمنطقة الجنوبية وحي المعادي لبحث تطوير ورفع كفاءة ورصف الطرق الداعمة بمنطقة نيركو بالمعادي والتي تخدم محور حسب الله الكفراوي الجديد تحقيقا للسيولة المرورية طبقا لتعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة.

 أكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على أهمية أعمال الصيانة ورفع كفاءة الطرق وفقا لقياسات الجودة لتحقيق الانسياب المروري وإعطاء أولوية في التطوير للطرق ذات الأولوية الملحة وخاصة التي ترتبط وتتكامل مع شبكة الطرق السريعة والرئيسية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق الهدف الذي من أجله تم عمل مثل هذه المشروعات العملاقة.

 أضافت عبد المنعم أن حي المعادي قد انتهى من بردورات الأرصفة وبلاعات صرف مياه الامطار ورفع المطابق تجهيزا لاستكمال أعمال التطوير والرصف بشوارع نيركو.

ووجهت بضرورة رفع كفاءة الطرق الموازية الداخلية للطريق الرئيسي لمنع تكدس السيارات وتحقيق السيولة المرورية مع ضرورة المعاينة على الطبيعة للوقوف على الوضع القائم لحالة الطرق الفرعية والمتابعة المستمرة للوقوف على أخر المستجدات وتذليل أية معوقات في الحال من شأنها لا تسبب في تعطيل الخطة الموضوعة من خلال عقد الاجتماعات التنسيقية المستمرة مع الشركات والحي ومقاول الأعمال للبدء الفوري في أعمال التنفيذ.

يذكر هذه الأعمال تأتي في إطار مشروعات رصف ورفع كفاءة الطرق الداعمة للطرق الرئيسية في إطار توجيهات القيادة السياسية بإعداد رؤية وخطط لرفع كفاءة الطرق وتحسين مستوى الخدمات لما لها من انعكاس واضح على استكمال الخطط التنموية في شتى المجالات الأخرى.

اقرأ أيضا : نائب محافظ القاهرة تناقش رفع كفاءة شوارع وميادين المعادي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة