حوادث طرق
حوادث طرق


مصرع وإصابة 33 شخصًا في حوادث طرق بـ5 محافظات

عبدالعال نافع

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 05:57 م

شهدت بعض الطرق في المحافظات على مدار الساعتين الماضيتين، عددًا من حوادث السير، ودفع رجال المرور بالأوناش لرفع آثار تلك الحوادث، وعودة حركة المرور من جديد، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

في هذا التقرير نرصد حوادث طرق شهدتها المحافظات منذ ساعات قليلة:

«انقلاب أتوبيس بطريق الإسماعيلية» 

أصيب 10 أشخاص إثر حادث انقلاب ميني باص أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوي، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من الأقاليم باتجاه مناطق القاهرة. 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث مروري بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور إلى موقع الحادث.

وتبين إصابة 10 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، فيما انتقلت أوناش المرور، وتم رفع حطام الحادث.

اقرأ أيضا|إصابة شخصين صدمتهما سيارة مجهولة على الطريق الصحراوي بالإسماعيلية 


«انقلاب سيارة بالشرقية»

وأصيب 10 عمال زراعيين بإصابات متعددة، إثر انقلاب سيارة نصف نقل بهم بالطريق الإقليمي بالشرقية.

تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارًا بانقلاب سيارة نصف نقل بعمال زراعيين أمام قرية بني صالح بالطريق الإقليمي بنها، ما أسفر عن إصابة 10 عمال بكدمات وجروح مختلفة.

انتقلت على الفور قوات الشرطة بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية؛ حيث قامت بنقل المصابين بسيارات الإسعاف لمستشفى بلبيس المركزي، ورفع السيارة من على الطريق لتسهيل الحركة المرورية.

تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

«انقلاب سيارة بقنا»

أصيب عامل وربة منزل، اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، على طريق كوبري الشوينة بقرية الجبلاو التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق كوبري الشوينة بالجبلاو.

وأسفر الحادث عن إصابة جهلان سلامة محمد، 50 عامًا، اشتباه كسر بعظمة الترقوة اليسرى، وثورة علي إبراهيم، 48 عامًا، كدمات بالجسم 

تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعو وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

«مصرع شخص بمطروح»

لقي شخص مصرعه نتيجة اصطدام سيارته الملاكي بالجزيرة الوسطى بمنطقة رأس الحكمه شرق مدينة مرسي مطروح بحوالي ٧٠ كيلو مترا بالطريق الساحلي.

وكان مرفق إسعاف مطروح قد تلقى بلاغا بالحادث وانتقلت على الفور سيارة إسعاف من الوحدة الصحية بقرية فوكة وتم إيداع الجثة لشخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر ثلاجة مستشفى رأس الحكمة للإغاثة والطوارئ والصحة تحت تصرف النيابة العامة.

«انقلاب سوزوكي بالقليوبية»

أصيب 6 أشخاص جراء حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق مصر إسكندرية الزراعي نزلة كوبرى قها، وجرى نقل المصابين لمستشفى قليوب، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أمجد محفوظ مدير إدارة المرور بالقليوبية، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق مصر إسكندرية الزراعي، نزلة كوبرى قها.

انتقلت على الفور قوات الأمن لمكان الحادث وتبين إصابة 6 أشخاص، وتم الدفع بسيارتي إسعاف وتم نقل المصابين لمستشفى قليوب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

«إصابة شخصين بالإسماعيلية»

أصيب شخصين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، على إثر اصطدام سيارة مجهولة بالرصيف بالكيلو 7 بمنطقة المنايف علي "الإسماعيلية - القاهرة الصحراوي"، بنطاق محافظة الإسماعيلية. 

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من إدارة تأمين الطرق، يفيد اصطدام سيارة مجهولة بالرصيف بالكيلو 7 بمنطقة المنايف على "الإسماعيلية - القاهرة الصحراوي".

على الفور دفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، بـ2 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث الذي أسفر عن إصابة شخصين هما محمد إسماعيل راغب 32 عامًا مقيم بالغربية مصاب بكسر مضاعف بالقدمين وكدمات وسحجات بالجسم، وحسام السيد إبراهيم 57 عامًا مقيم بالقاهرة، مصاب باشتباه مابعد الارتجاج واشتباه في كسر مضاعف بالفخد. 

«مصرع شقيقين بمطروح»

لقي رجل وشقيقته مصرعهما نتيجة انقلاب سيارتهما بالكيلو 50 بطريق الساحل الشمالي الغربي شرق مدينة مرسي مطروح.

تلقى مرفق إسعاف مطروح بلاغا بالحادث وانتقلت على الفور سيارتين إسعاف من وحدات باجوش وسيدى حنيش وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى رأس الحكمه للإغاثة والطوارئ.

والجثتين هما ناهد علي أحمد حسن 60 سنة من مطروح، وشقيقها محمود علي أحمد حسن 62 سنة من مطروح والجثث تحت تصرف النيابة العامة بثلاجة المستشفى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة