شركة القناه لتوزيع الكهرباء
شركة القناه لتوزيع الكهرباء


الدستاوي يتفقد مركز المعلومات بالقناة لتوزيع الكهرباء ويثني على الإمكانيات الهائلة 

محمد عبادي

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 07:48 م

استقبل المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء اليوم الثلاثاء الدكتور مهندس خالد الدستاوي العضو المتفرغ لشركات التوزيع، والذي قام بزيارة لشركة القناه لتوزيع الكهرباء حيث تفقد مركز المعلومات الذي تم إنشائه طبقا للمواصفات العالمية وروعي في المركز الصحي أن يكون مزود بكل وسائل ضمان الحماية والأمان والسرية والاستمرارية و المركزية. 

اقرأ أيضا| وزير الكهرباء يبحث مع سفير كازخستان سبل تعزيز التعاون والاستثمار

كما روعي في المركز أن يكون مجهز بأحدث وسائل اكتشاف ومكافحة الحرائق وأحدث نظم الاتصالات والتبريد المتقدمة. علما بأنه تم اختيار شركة القناه لتوزيع الكهرباء لإنشاء هذا المركز نظرا لمكانتها الكبيرة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة. ولما يتوافر لديها من قيادات متميزه، إمكانيات فنية وبشرية علي مستوي عالي من التميز.

 ويشمل المركز علي مركز البيانات التبادلي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والمربوط مع مركز المعلومات الرئيسي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ومحمل عليه كافة برامج منظومة العدادات الذكية. 

ويشمل المبني مركز معلومات شركة القناه لتوزيع الكهرباء بالإضافة إلى صالة التشغيل النموذجيه الخاصه بهما. 

َوأبدى الدستاوي سعادته الكبيرة بعد أن استمع الى شرح وافي من القائمين على المركز واثني علي صالة التشغيل النموذجية. 

كما اثني على القدرات الفنية والتكنولوجيا المزودة بها صالة التشغيل وأنها تضاهي افضل الصالات في العالم. 

واطلع على برنامج التحصيل أون لاين والذي قامت الشركة بإنشائه واجرى بعض التجارب مع المحصلين أون لاين، وأبدى سعادته بما شاهده في الشركة من تقدم وازدهار.

 وقال الدستاوي إن شركة القناة لتوزيع الكهرباء نموذج يحتذي به لما وصلت اليه من تقدم وازدهار تحت قيادة المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء كل الشكر والتقدير والاحترام لكل يد تعمل وتبني في مصر تحيا. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة