توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد


توفيق عبد الحميد يتعرض لوعكة صحية شديدة في «يوتيرن»

محمد عصام

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 08:02 م

انطلقت الحلقة الرابعة من المسلسل الرمضاني الجديد «يوتيرن»، والذي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج وباقة من ألمع نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل يوتيرن العديد من الأحداث المثيرة، حيث بدأ الشاهد علي الحادثة «محمود  حافظ»، تهديد يارا «ريهام حجاج»، بالصور والفيديوهات بعدما ارسل لها رقمه وطالب بمقابلتها بطريقة ابتزازية.  

وفي مشهد آخر يتعرض والد يارا الفنان «توفيق عبد الحميد» الي وعكة صحية ويتم نقله سريعاً الي المستشفي، ولم يوضح في أحداث الحلقة ما اللذي أصابة وما مدى خطورة وعكته الصحية.

لتذهب الكاميرا من ناحية أخرى، مع يارا وزوجها يوسف خلال عودتهم للمنزل إلى المنزل وسألها الأخير لماذا لم تخبره بأنها رأت خالد – كريم قاسم – في عيد ميلادها ، بعد أن علمت من والدة خالد ، وبررت ذلك بعدم رغبتها في مضايقته. خاصة أنه كان على خلاف مع أخته.

واصل الثنائي محادثتهما ، وسألوا يوسف عما إذا كان قد أخبر والدها بالسر الذي أحضره إليهما ، محذرًا إياها من أنه لن يضمن رد فعله إذا علم أن شيئًا ما يختبئ عنه ، ليثير توتره.

لتذهب الكاميرا إلى زوجة شقيق يارا الي يوسف والذي يجسد دوره الفنان «أيمن قيسوني»، وتحاول الوقيعة بينه وبين زوجته، خاصة وان الاخير علم بتواجد خالد «كريم قاسم» في عيد ميلاد والدتها وهو الذي سيتبى عليه الأحداث القادمة للمسلسل.

وتدور أحداث مسلسل يوتيرن حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية ، ويستعرض مسلسل يوتيرن علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها ، وتتصاعد الاحداث بشكل كبير بعد حدوث ازمة بينها وبين زوجها .

يشارك فى بطولة مسلسل يوتيرن العديد من الفنانين على رأسهم ريهام حجاج - توفيق عبد الحميد - عبير صبري - كريم قاسم - عبير منير - إيمن القيسوني - صفاء الطوخي.

أقرأ ايضاً : صور| رعب وصراخ هنا الزاهد بسبب بحيرة التماسيح في برنامج «رامز»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة