صور أرشيفية
صور أرشيفية


«المشوار 4» دينا الشربيني تترك شنطة الدولارات وتهرب بعد القبض على زوجها

محمد عصام

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 08:51 م

انطلقت منذ قليل الحلقة الرابعة من المسلسل الرمضاني الجديد «المشوار» بطولة النجم محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني وباقة من ألمع نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

وبدأت الحلقة بمحاولة محمد رمضان إخفاء زوجته وإبنه داخل محطة قطار، حتى يحل الليل ويكملا هروبهما سويا من عصابة رجل الأعمال «وجيه».

وقرر ماهر أن يذهب ليشتري بعض الأكل والشراب لزوجته ورد وابنه رحيم، وأدخلهم داخل عربة من إحدى عربات القطار ليكوناو في مأمن حتى عودته من السوق.

ليعكس الحظ وجهته في وجه ماهر، ويستوقفه أمين شرطة بإحدى الاكمنة وهو في طريقه إلى إحدى المطاعم ويطلب منه البطاقة الشخصية، وبعد الكشف، تم حدوث تشابه أسماء بين ماهر وشخص أخر، واضطر ماهر للمبيت في قسم شرطة العطارين لحين التأكد من أنه لم يكن عليه أي سابقة جنائية تماماً.

لتذهب الكاميرا على الفور إلى ورد والطفل رحيم، وهما يتعرضا لخوف شديد نتيجة هجوم بعض الشباب الصغير اللذين يتناولون ويتاجرون فى المخدرت، لتستطيع ورد أن تختبئ هي وإبنها أسفل إحدى القطارات حتى الصباح واستطاعات أن تخرج بعيداً عن المحطة تاركة شنطة الدولارات.

وحينما سألها رحيم: «طب وشنطة بابا»، ردت عليه وقالت: «لو ليه نصيب فيها تاني هاترجعله».

ويُعرض مسلسل المشوار على قناة dmc في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناة dmc دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا، وبجانب دينا الشربيني يشارك في بطولته النجوم محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد كمال، أحمد مجدي، المسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

أقرأ ايضاً - تكثيف العمل في «المشوار» لـ 15 ساعة يوميًا

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة