صورة من المسلسل
صورة من المسلسل


«الاختيار 3»| خلاف رئيس وزراء الإخوان ووزير الدفاع بسبب قطع الكهرباء

محمد عصام

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 10:53 م

انطلقت منذ قليل الحلقة الرابعة من الجزء الثالث لمسلسل «الاختيار»، والذي يقوم ببطولته كلا من النجوم «ياسر جلال، أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز».

ودار حوار بين رئيس الوزراء الإخواني «هشام قنديل» مع ياسر جلال القائم بدور وزير الدفاع حينها «عبد الفتاح السيسي» بشأن أزمة انقطاع الكهرباء التي سادت البلاد لفترة زمنية طويلة، مما تسبب في غضب كبير من قبل الشعب المصري.

 وبعد استماع وزير الدفاع «ياسر جلال»، لما يتحدث به رئيس الحكومة عن إخفاء الأمر عن الشعب وعن وجوب عدم مصارحة الشعب بما يحدث، ليعارضه بشدة السيسي قائلا: «لازم تتكلمو مع الناس، لازم نشارك الشعب في كل التحديات الموجودة، الناس مش بتشتكي أن الأسعار غالية، بيشتكو ان الحاجات مش موجودة أصلا، فـلازم نتكلم مع الشعب بصدق وشفافية".

ليرد عليه هشام قنديل متعجباً: «نقولهم إيه يا سيادة الوزير؟. نقولهم إن التحديات أكبر من الحكومة؟»، 

 

ليأتي رد «السيسي» قاسياً، ويقول: «احنا لازم نتكلم مع الناس وننهي حالة الفقر دي قبل ما غيرنا يتكلم معاهم، قولو للناس الحقيقة يافندم».

وتحدث ياسر جلال بدوره وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي عن خطورة أزمة قطع الكهرباء التي تسببت في غضب الشعب المصري، ونصحهم بأن يكونو صادقين مع الشعب، وأن يكشفوا عن كل أفراد الشر الذين لا يهوون سوى زعزعة أمن الوطن وإحداث الوقيعة بين الشعب من جهة والشرطة والجيش من جهة أخرى.

"الاختيار 3"، هو مسلسل تلفزيوني مصري من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E وقنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، قدمه النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاحاً كبيراً.

اقرأ أيضاً:- الاختيار3| «السيسي» يحذر جماعة الإخوان الإرهابية ورئيسهم من الكذب على الشعب

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة