الإعلامي أحمد موسي
الإعلامي أحمد موسي


«الاختيار» يستعين بـ أحمد موسى لفضح حكم الإخوان

محمد زين

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 - 10:58 م

استعان القائمون على مسلسل "الاختيار 3" بمقطع فيديو للإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد» ضمن أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل.

ظهر موسى يسخر من انقطاع النور في مدينة الإنتاج الإعلامي إبان حكم جماعة الإخوان، حيث ردد موسى ساخرا: « والنور انقطع على الهواء واحنا شغالين يا حلولى».


عرضت الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار 3"، التي كشفت العديد من الأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، وتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي منصب وزير الدفاع لحماية البلاد.

وشهدت الحلقة ٤ من مسلسل "الاختيار ٣" اتجاه عدد من المصريين للتفكير في الهجرة بسبب الضغوط الاقتصادية والطائفية، فضلا عن تصدير أعضاء الجماعة وأنصارها في المناصب القيادية بالدولة.

وللعام الثالث على التوالي يتشوق المشاهدون لمعرفة حقائق تاريخية عن فترات مؤثرة ومهمة في تاريخ مصر الحديث، وبطولات رجال القوات المسلحة والشرطة والتفاصيل التي لا يعرفها الجميع.

كل ذلك يوفره مسلسل "الاختيار" الذي كان محط أنظار الجميع خلال العامين الماضيين، وسيكون الجزء الثالث منه مثل سابقيه، ويحوي في طياته أحداثا وحقائق تعرض لأول مرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة