صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كثافة مرورية بالمحاور والطرق الرئيسة بالقاهرة والجيزة

مجدي عصام- باسم دياب

الأربعاء، 06 أبريل 2022 - 11:27 ص

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة، في محافظتي القاهرة والجيزة، حالة من الكثافة المرورية، في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وشهد الطريق الدائري تكدسًا واختناقات مرورية، لا سيما في منطقتي المرج وقليوب، اللتين تمثلان عُنق الزجاجة بالطريق الدائري.

شهد طريق محور 26 يوليو بمحافظة الجيزة، حالة من الاختناق المروري، والتكدسات بين السيارات والشلل المروري، تزامنا مع خروج الموظفين من أعمالهم في الفترة الصباحية.

وامتدت الكثافات المرورية لتشمل ميدان لبنان، وشارع لبنان وكوبري ميت عقبة، وأُعيقت الحركة المروية، في حين يحاول رجال الإدارة العامة للمرور إعادة عملية سير السيارات بشكل طبيعي.
وانتظمت حركة المرور بالسيارات بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.


وطالبت الإدارة العامة للمرور، قائدي السيارات بالالتزام بتعليمات رجال المرور واتباع الإرشادات المروية، حفاظًا على سلامتهم.


وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة المرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما تتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لتذليل أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.
 

اقرأ أيضا: «رادار المرور» يرصد 4451 سيارة متجاوزة للسرعة وتحرير 18 ألف مخالفة 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة