صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الدقهلية يقرر تغيير مصاعد المستشفيات التي لا تصلح للاستخدام

حازم نصر

الأربعاء، 06 أبريل 2022 - 01:44 م

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تغيير كافة المصاعد بالمستشفيات التي لا تصلح للاستخدام وبحث توريد وتركيب مصاعد جديدة بدلاً من المعطلة والمتوقفة على الفور .

كما  قرر إجراء صيانة كاملة للمصاعد التي تحتاج إلي صيانة حفاظاً علي حياة العاملين بها و المرضي والمترددين .

شكل المحافظ لجنة من مديريتي الصحة والإسكان لمراجعة كافة المصاعد  وإعداد تقرير عاجل لاتخاذ الإجراءات التي تضمن توافر الاشتراطات الخاصة بالسلامة المهنية لكافة المصاعد .

كان المحافظ  قد عقد  اجتماعا بمديري المستشفيات بحضور الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة والمهندسة سلوى جابر وكيل وزارة الإسكان والدكتورة هبه الشريف مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة والمحاسب باسم الشريف مدير الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة .

وكلف  " مختار " مديري المستشفيات بضرورة توفير أماكن انتظار آدمية تليق بالمواطنين المترددين علي المستشفيات والزائرين للمرضي وضرورة حسن الاستقبال من خلال وضع موظفين لديهم خبرة في التعامل مع مشاكل المواطنين وإنشاء مكتب بكل مستشفى لتلقي الشكاوي داخلها .

كما تقرر تكثيف المرور على وحدات الكلى وبنوك الدم بالمستشفيات طوال  شهر رمضان المبارك للوقوف على أي قصور ومعالجة أي سلبيات ومعوقات قد تؤثر على سير العمل وضرورة  التأكد من التزام المستشفيات بمعايير الجودة ومكافحة العدوى وأهمية المرور الدوري على الأقسام الداخلية والعنايات  المركزة

وتقرر أيضا تأمين جميع المستشفيات بأرصدة كافية من الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية اللازمة والاطمئنان على الخدمات المقدمة للمرضى  .

اقرأ أيضا:  «صحة الدقهلية» يقرر تكثيف المرور الإشرافي الدوري على جميع مستشفيات المحافظة

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة